البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة      المتحدث باسم الحكومة العراقية: سيتم توقيع 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم خلال زيارة أردوغان لبغداد      تنصيف بيتكوين Halving يدخل حيز التنفيذ.. ماذا يعني وما تأثيره؟      نائب رئيس المجلس العسكري الصيني: لا نعتزم الدخول في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة      هل إدمان القهوة مرتبط بجيناتك؟.. دراسة تجيب      الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"      الكنيسة السريانية الأرثوذكسية تقيم صلاة الرمش في كنيسة مار نيقوديموس ويوسف الرامي ‏بمناسبة ‏(أحد المولود أعمى)- الأراضي المقدسة‏
| مشاهدات : 1232 | مشاركات: 0 | 2020-03-20 14:55:31 |

"وصول 911".. تفاصيل "عملية سرية" لنقل نصف مليون اختبار كورونا إلى الولايات المتحدة

اتخذت الولايات المتحدة جملة اجراءات مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أفادت تقارير صحفية بأن عناصر سلاح الجو الأميركي والموساد الإسرائيلي نفذوا عمليتين سريتين لنقل مئات آلاف اختبارات الكشف عن فيروس كورونا من إيطاليا ومن أماكن أخرى لم يتم الكشف عنها.

ففي الولايات نقلت القوات الجوية 500 ألف مجموعة اختبار في "عملية سرية" أطلق عليها اسم "وصول 911"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتقول الصحيفة إن الطائرة المحملة بمواد الاختبار أقلعت من قاعدة "أفيانو" الجوية شمال شرق إيطاليا بعد ظهر الاثنين، وهبطت في مدينة ممفيس بولاية تينيسي الأميركية.

وتضيف أن شخصا كان على متن الطائرة نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر مجموعات الاختبار المحملة على الطائرة وكتب تحتها "كنت جزءا من شيء مميز الليلة الماضية، هذه الشحنات عبارة عن 500 ألف مجموعة اختبار للكشف عن فيروس كوفيد 19".

ووفقا للديلي ميل فقد تمت إزالة المنشور بعد فترة وجيزة، فيما أفاد موقع "ديفينس وان" بأنه تم التحقق من صحة المنشور.

ولم يؤكد رئيس أركان القوات الجوية الأميركية ديفيد غولدفين وصول شحنة الاختبارات، لكنه قال في مؤتمر صحفي الأربعاء "لقد قمنا للتو بحركة مهمة إلى ممفيس."

ولم يتم الكشف عن مصدر هذه الاختبارات، وهل تم الحصول عليها من داخل إيطاليا، التي يتفشى فيها الوباء بشكل سريع، أم تم تجميعها من أماكن أخرى ومن ثم نقلها للولايات المتحدة عبر إيطاليا.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية صدرت انتقادات بشأن وجود شح في مواد الكشف عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، التي ارتفعت فيها الإصابات إلى أكثر من 9500 إصابة و 154 حالة وفاة.

وفي إسرائيل نفذت وكالة المخابرات "الموساد" عملية سرية جوية لنقل حوالي 100 ألف مجموعة اختبار للكشف عن فيروس "كوفيد 19".

ويخطط الموساد لجلب حوالي أربعة ملايين مجموعة أخرى من عدد من البلدان في الأيام القادمة، وفقا لقناة 12 الإخبارية، التي كانت أول من نشر تفاصيل العملية صباح الخميس.

ولم يذكر تقرير القناة 12 الإسرائيلية أية مصادر بشأن العملية، كما لم يعط أي إشارة عن المكان الذي تم جلب الاختبارات منه.

ويأتي هذه التحرك بالتزامن مع تزايد حالات الإصابة بفيروس "كوفيد 19" في إسرائيل التي سجلت حتى الأربعاء 433 إصابة.

وعلى إثر ذلك حظرت السلطات على السكان مغادرة منازلهم لأسباب "غير ضرورية" وأوقفت المواصلات العامة أثناء الليل وشددت الإجراءات الصارمة لمكافحة انتشار الفيروس.

 

صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم أنها لشحنة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا نقلت من إيطاليا للولايات المتحدة











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5860 ثانية