المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 942 | مشاركات: 0 | 2020-03-19 14:54:14 |

روسيا وهنغاريا: اتفاق على مساعدة المجتمعات المسيحية المضطهدة في الشرق الأوسط

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

صرّح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمس الأربعاء، بأن روسيا وهنغاريا اتفقتا على تكثيف جهودهما لمساعدة المجتمعات المسيحية في الشرق الأوسط.

وقال لافروف، عقب محادثاته مع وزير الخارجية الهنغاري، بيتر سيارتو: "لدى روسيا وهنغاريا مواقف متقاربة بشأن حل الأزمات المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  وبحسب ما نقلت لينغا فقد أوضح: اتفقنا اليوم على تكثيف الجهود لتنفيذ مبادرة مشتركة، تمت مناقشتها خلال زيارة الرئيس بوتين، في أكتوبر الماضي إلى بودابست، بهدف مساعدة المجتمعات المسيحية التي تعيش في منطقة الشرق الأوسط". الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال ان المسيحيين في الشرق الأوسط ما زالوا يعيشون وضعا صعبا يتطلب دعمهم ووقف اضطهادهم، وأن بلاده تعمل ما بوسعها في هذا المضمار.

وكان زيجارتو قد التقى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في نيويورك في وقت سابق من العام الماضي، لمناقشة تفاصيل زيارة الرئيس بوتين إلى بودابست، واتفقا وقتها على أن البلدين سيوحدان جهودهما من أجل حماية مسيحيي الشرق الأوسط. قال زيجارتو: "تعترف كل من هنغاريا وروسيا بأن المسيحية هي أكثر الديانات اضطهادا على وجه الأرض، وأنه يجب مساعدة المجتمعات المسيحية في الشرق الأوسط".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5452 ثانية