كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 462 | مشاركات: 0 | 2020-03-09 10:10:00 |

زيدان بعد السقوط الجديد: هذه أسوأ مباراة.. وأنا المسؤول

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لم يستطع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إخفاء شعوره بالحسرة بعد تعرض فريقه لسقطة مفاجئة، الأحد، أمام ريال بيتيس في الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وفشل ريال مدريد في استغلال قوة الدفع الفوز بمباراة الكلاسيكو في الجولة الماضية، وخسر 1-2 في ضيافة ريال بيتيس، ليهدي غريمه برشلونة صدارة الليغا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة من 27 مباراة، بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، الذي فاز 1-صفر على ريال سوسيداد، السبت، ليستعيد القمة، بعد أسبوع واحد من الخسارة صفر-2 في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وعقب المباراة تحدث زيدان بقوة منتقدا أداء فريقه في المباراة.

وقال "زيزو" في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "آس" عن مقابلة مع "موفيستار بلاس": "كانت مباراة سيئة من جانبنا، لم نقدم أداءً جيدًا لا في الشوط الأول ولا الثاني، ارتكبنا أخطاءً كثيرة وفقدنا الكرة كثيرًا، عندما لا تكون في مستواك فإن الأمور تتعقد".

وتابع: "افتقدنا كل شيء اليوم، هذه هي أسوأ مباراة لنا في الموسم، افتقدنا الطاقة وأسلوب اللعب والاستحواذ والقوة، يوم سيء للغاية (..) أنا المسؤول عن الهزيمة".

وأضاف: "دخلنا إلى المباراة بشكلٍ سيء، يمكننا أن تبدأ الشوط (الأول) بشكلٍ سيء، ولكن أمامك 45 دقيقة لتغيير الأمور، وهذا ما لم نستطع تحقيقه في اللقاء".

لكن المدير الفني الفرنسي لم يوضح سبب عجز الفريق عن "تغيير الأمور"، مكتفيا بالقول: "ليس هناك مبرر أو شرح لما حدث، ليس هناك شيء محدد للحديث عنه".

وعن حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري الغائب منذ 2017، قال "لا تزال هناك 11 مباراة متبقية وسنقاتل على اللقب، ما حدث لم يكلفنا الدوري بعد (..) لا ألوم اللاعبين، وسأدعمهم حتى الموت.. أنا المسؤول عن الهزيمة"، وفق ما نقلت "آس".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0421 ثانية