اصابة الاب مارتن بني بفايروس كورونا      إدارة ترامب تستخدم كلمة إبادة خلال حديثها عن مأساة الأرمن لعام 1915      السيد ججو يزور مديرية تربية نينوى      تقرير مصور .. الخيكاني يزور ناحية برطلة ويلتقي بعدد من رجال الدين المسيحيين لبحث سبل دعم التعايش السلمي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد مار توما الرسول في كنيسة ام النور / عنكاوا      رسامة كاهنين جديدين في ابرشية مار توما الكلدانية في اميركا      بالصور .. بسبب الرياح، تساقط الاف القطع من عمارة غير مكتملة ذات 14 طابقا / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      رئيس إقليم كوردستان معزياً باغتيال الهاشمي: على الجهات المختصة ملاحقة الإرهابيين      زيدان.. و"سلاح" الفوز بالدوري الإسباني      اليوم العالمي للشوكولاتة.. هل تركها كورونا سالمة؟      في إطار عملية الإصلاح للتشكيلة الوزارية التاسعة.. حكومة إقليم كوردستان تحوّل بيانات المصروفات الاستهلاكية للنظام الرقمي      قتلى وجرحى في انفجار جديد يضرب العاصمة الإيرانية طهران      بعد اغتيال الهاشمي مجلس القضاء العراقي يشكل هيئة تحقيق مختصة بجرائم الاغتيالات      السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات      سلطات اقليم كوردستان تعتقل تاجرا لمواد مخدرة      الصين تطلق تحذيرا من الدرجة الثالثة بعد ظهور "البكتيريا الأخطر" في تاريخ البشرية      إيران: مجمع نطنز النووي يتعرض لأضرار مادية جسيمة جراء "حادث" والأسباب سرية "لاعتبارات أمنية"
| مشاهدات : 665 | مشاركات: 0 | 2020-02-29 10:15:10 |

عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بالرغم من العداوة الكبيرة التي تجمع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بنادي برشلونة الإسباني، إلا أن المدافع الإسباني لم يبخل بالثناء على نجم الغريم برشلونة، ليونيل ميسي.

وفي حديثه عن ميسي قبل موقعة "الكلاسيكو" مساء الأحد، أشاد راموس بالنجم الأرجنتيني، وأكد أنه يكن "احتراما كبيرا" له، في مقابلة مع موقع "جول".

وقال المدافع الإسباني البالغ من العمر 33 عاما: "أعتقد أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأكن له احتراما كبيرا".

وأضاف: ""آمل ألا يكون ميسي في يومه غدا، وإن لم يكن فهذا يعني أننا قد أنجزنا مهمتنا، وسيكون من الأفضل كذلك لو حققنا نتيجة جيدة في المباراة".

ويواجه ريال مدريد غريمه الكتالوني في قمة الدوري الإسباني على استاد سانتياغو بيرنابيو، الأحد، وهو متأخر بفارق نقطتين عنه في صدارة الترتيب.

وتأتي المواجهة بعد أيام من خسارة النادي "الملكي" على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة طرد فيها راموس في الدقائق الأخيرة.

مفتاح الفوز

وعن طريقة إيقاف برشلونة في "الكلاسيكو"، قال راموس: "ممارسة الضغط العالي عليهم أمر محفوف بالمخاطر ولكنه يسبب لهم مشكلات. في الماضي لم يحدث هذا كثيرا، ربما لأن الفرق احترمتهم كثيرا، الأمر الذي أتاح لهم إخراج الكرة من منطقتهم بسهولة من الدفاع".

واستطرد قائد ريال مدريد: " أعتقد أن هذا هو مفتاح الفوز، الضغط عاليا على أرض الملعب ومحاولة قطع الكرة منهم، عندها سنضايقهم كثيرا".

واستكمل راموس حديثه عن ميسي: "أتمنى له الأفضل كزميل محترف، بشرط ألا يؤثر علينا بطريقة سلبية".

وأضاف: "أكن له احترامي الكامل. أعتقد هو من بين الأفضل".

وسيحاول راموس وزملائه انتزاع الصدارة من برشلونة، بالانتصار عليهم في اللقاء، لأن الهزيمة ستعني ابتعاد برشلونة بفارق 5 نقاط بالصدارة، مما سيعقد مهمة تحقيق لقب الدوري.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0193 ثانية