النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 486 | مشاركات: 0 | 2020-02-29 10:15:10 |

عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بالرغم من العداوة الكبيرة التي تجمع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، بنادي برشلونة الإسباني، إلا أن المدافع الإسباني لم يبخل بالثناء على نجم الغريم برشلونة، ليونيل ميسي.

وفي حديثه عن ميسي قبل موقعة "الكلاسيكو" مساء الأحد، أشاد راموس بالنجم الأرجنتيني، وأكد أنه يكن "احتراما كبيرا" له، في مقابلة مع موقع "جول".

وقال المدافع الإسباني البالغ من العمر 33 عاما: "أعتقد أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ، وأكن له احتراما كبيرا".

وأضاف: ""آمل ألا يكون ميسي في يومه غدا، وإن لم يكن فهذا يعني أننا قد أنجزنا مهمتنا، وسيكون من الأفضل كذلك لو حققنا نتيجة جيدة في المباراة".

ويواجه ريال مدريد غريمه الكتالوني في قمة الدوري الإسباني على استاد سانتياغو بيرنابيو، الأحد، وهو متأخر بفارق نقطتين عنه في صدارة الترتيب.

وتأتي المواجهة بعد أيام من خسارة النادي "الملكي" على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة طرد فيها راموس في الدقائق الأخيرة.

مفتاح الفوز

وعن طريقة إيقاف برشلونة في "الكلاسيكو"، قال راموس: "ممارسة الضغط العالي عليهم أمر محفوف بالمخاطر ولكنه يسبب لهم مشكلات. في الماضي لم يحدث هذا كثيرا، ربما لأن الفرق احترمتهم كثيرا، الأمر الذي أتاح لهم إخراج الكرة من منطقتهم بسهولة من الدفاع".

واستطرد قائد ريال مدريد: " أعتقد أن هذا هو مفتاح الفوز، الضغط عاليا على أرض الملعب ومحاولة قطع الكرة منهم، عندها سنضايقهم كثيرا".

واستكمل راموس حديثه عن ميسي: "أتمنى له الأفضل كزميل محترف، بشرط ألا يؤثر علينا بطريقة سلبية".

وأضاف: "أكن له احترامي الكامل. أعتقد هو من بين الأفضل".

وسيحاول راموس وزملائه انتزاع الصدارة من برشلونة، بالانتصار عليهم في اللقاء، لأن الهزيمة ستعني ابتعاد برشلونة بفارق 5 نقاط بالصدارة، مما سيعقد مهمة تحقيق لقب الدوري.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5041 ثانية