كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 512 | مشاركات: 0 | 2020-02-28 09:45:42 |

يوروبا ليغ.. أرسنال يودع ومانشستر يونايتد إلى دور الـ16

 

عشتار تيفي كوم – موسوعة العراق/

ودع أرسنال الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ، عقب هزيمته 1-2 أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني بعد وقت إضافي، الخميس فيما تأهل مانشستر يونايتد وولفرهامبتون واندرارز إلى دور الـ16 بسهولة.

وكان الفريق اللندني ضمن مجموعة من أبرز الفرق التي ودعت البطولة من دور الـ32، وهم ثلاثي البرتغال بنفيكا وسبورتنج لشبونة وبورتو، إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي وسلتيك الاسكتلندي.

وفاز أرسنال 1-صفر على أولمبياكوس في مباراة الذهاب، وبدا أنه في طريقه لدور الـ16 عندما أدرك بيير-إيمريك أوباميانغ التعادل في الدقيقة 113، ليلغي تقدم بابي سيسي للفريق الضيف من ضربة رأس في الدقيقة 53 وهو الهدف الذي جعل النتيجة الإجمالية 1-1.

لكن أولمبياكوس كانت له الكلمة الأخيرة عندما حول يوسف العربي تمريرة عرضية داخل الشباك بعد ذلك بسبع دقائق، قبل أن يهدر أوباميانغ فرصة خطيرة أمام المرمى في اللحظات الأخيرة.

وانتصر مانشستر يونايتد 6-1 في النتيجة الإجمالية على بروج بعدما تغلب عليه 5-صفر في مباراة الإياب اليوم عندما أكمل الفريق البلجيكي المواجهة بعشرة لاعبين، فيما فاز ولفرهامبتون 6-3 في النتيجة الإجمالية على إسبانيول، رغم خسارته 2-3 في الإياب في إسبانيا.

واحتفل أوديون إيغالو بظهوره الأول في التشكيلة الأسياسية مع يونايتد بتسجيل هدفه الأول، بعدما منح برونو فرنانديز صاحب الأرض التقدم في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وجعل سكوت مكتوميناي النتيجة 3-صفر بتسديدة من 18 مترا في نهاية الشوط الأول، واختتم البرازيلي فريد الخماسية بتسجيل هدفين في الشوط الثاني ليونايتد حامل اللقب في 2016.

وانتصر ولفرهامبتون 4-صفر في الذهاب على إسبانيول، ولم يكن الفريق في خطر حتى مع خسارته 2-3 إيابا.

وتغلب ليفركوزن 3-1 على منافسه بورتو خارج الديار بعد أن تقدم عليه 2-1 الأسبوع الماضي، وذلك بفضل أهداف لوكاس ألاريو وكريم ديمرباي وكاي هافرتس، قبل أن يسجل موسى ماريغا هدف بورتو الوحيد.

وخرج سبورتنغ لشبونة بعد هزيمته 1-4 أمام مستضيفه باشاك شهير بعد وقت إضافي، ليودع البطولة بالخسارة 4-5 في مجموع المباراتين، بعد أن منح إيدن فيسكا أصحاب الضيافة قبلة الحياة بهدف متأخر في الوقت الأصلي، وبعدها سجل ركلة جزاء ليعبر بهم إلى دور الستة عشر.

وتفوق شاختار دونيتسك 5-4 على بنفيكا في النتيجة الإجمالية، بعد تعادل مثير 3-3 في لشبونة، فيما لم يكن فوز أياكس 2-1 على ضيفه خيتافي كافيا، إذ انتصر الفريق الإسباني 2-صفر في الذهاب.

ولم يستفد سلتيك من تعادله 1-1 مع كوبنهاغن في الذهاب، وخسر 1-3 على أرضه، فيما فاز إنتر ميلان 2-1 على ضيفه لودوغوريتس، ليحسم المواجهة 4-1 في النتيجة الإجمالية.

وأقيمت المباراة من دون جمهور بملعب سان سيرو، إذ تحاول السلطات الإيطالية احتواء انتشار فيروس "كورونا" الذي جعل شمال إيطاليا مركز نقل الفيروس إلى أوروبا.

وبدا أن روما الفائز 1-صفر على جنت ذهابا مهددا لفترة قصيرة بالخروج من البطولة، بعد أن عادل جوناثان دافيد النتيجة في مجموع المباراتين عقب 25 دقيقة، لكن جاستن كلويفرت أراح أعصاب الفريق الإيطالي عندما أحرز هدف التعادل.

وتفوق فولفسبورغ الألماني 3-صفر على مستضيفه مالمو السويدي، ليتأهل بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين، كما تأهل بازل السويسري بالفوز 1-صفر على أرضه على أبويل نيقوصيا، ليكمل الفوز 4-صفر في مجموع المباراتين أمام الفريق القبرصي.

وأحبط لاسك النمساوي ضيفه ألكمار الهولندي بالفوز عليه 2-صفر بفضل ثنائية ماركو راغوز التي منحت فريقه الفوز 3-1 في مجموع المباراتين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9937 ثانية