كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 959 | مشاركات: 0 | 2020-02-28 09:33:59 |

مقتل طالب مسيحي جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من جامعته في دمشق

 

عشتار تيفي كوم – سانا/

قتل طالب جامعي مسيحي يوم الثلاثاء الماضي من جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة متوقفة أمام مقر جامعته في منطقة البرامكة وسط العاصمة السورية في حين أصيب مواطن مدني آخر بجراح.

جامعة الطالب ويدعى "روي معماري" ذكرت في بيان عبر الفيسبوك، إن "إدارة جامعة الشام الخاصة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ياسر حورية والسادة العاملين فيها ينعون ببالغ الحزن والأسى شهيد الجامعة الطالب في كلية هندسة المعلوماتية من السنة الثانية روي معماري الذي سقط الثلاثاء جراء عبوة ناسفة وضعت أمام الجامعة". وقد قالت وسائل إعلام رسمية إن العبوة الناسفة تم تثبيتها "بسيارة مدنية من نوع هونداي بالقرب ملعب تشرين بمدينة دمشق". وكانت دمشق شهدت خلال الأيام الماضية انفجار عبوتين ناسفتين؛ إحداهما في منطقة باب مصلى؛ أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص، والثانية انفجار عبوة داخل سيارة بيك آب في منطقة المرجة بالقرب من مقر وزارة الداخلية السورية.

ويعد الانفجار، الرابع من نوعه خلال شهر في دمشق، حيث أصيب شخصان بجروح، الخميس الماضي، إثر انفجار عبوة ناسفة داخل سيارة "بيك أب"، في منطقة المرجة وسط العاصمة السورية. وقبل ذلك، انفجرت عبوة ناسفة داخل سيارة، الثلاثاء الماضي في منطقة باب مصلى، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بجروح مختلفة. وشهدت العاصمة السورية، منذ قرابة أسبوع تفجير عبوة ناسفة مزروعة بسيارة، في منطقة حي المزة، ولم تورد تقارير عن سقوط قتلى أو جرحى.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2662 ثانية