كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 547 | مشاركات: 0 | 2020-02-21 09:59:51 |

فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

في قصة تبدو أغرب من الخيال، تمكنت امرأة من استعادة ذكرى غالية على قلبها بعد أن فقدت خاتم زوجها في إحدى المتاجر الأميركية قبل نحو نصف قرن.

فقد أضاعت الأميركية ديبرا ماكينا ، 63 عاماً، خاتما كان زوجها قد أهداه لها عندما كانا صديقين في مدرسة مورس الثانوية.

وبحسب  صحيفة"مترو" البريطانية، فقد منح شون ماكينا خاتم تخرجه من الثانوية الأميركية إلى صديقته ديبرا التي أصبحت زوجته فيما بعد، لكن الأخيرة أضاعته في العام 1973 في أحد المتاجر الكبيرة في بورتلاند، بولاية أوريغون الأميركية.

وعاش الزوجان سويا لمدة 40 عاما قبل أن يتوفى شون بمرض السرطان عام 2017 بعد معاناة استمرت لمدة 6 أعوام، لتعيش ديبرا لاحقا على ذكرياتهما السعيدة، وقبل أن يأتيها "خبر سار" من أقصى بقاع الأرض.

فبعد مرور نحو 47 عاما على فقدان الخاتم الذي كان أول هدية من زوجها، جاءها خبر أن باحثا فنلنديا يبحث عن المعادن تمكن من العثور على تلك الذكرى الغالية مدفونة تحت 20 سنتيمترا تحت إحدى الغابات في فنلندا، بعيدا بآلاف الأميال عن المكان الذي فقدته به.

وتمكن ذلك الرجل من معرفة مصدر الخاتم بفضل النقوش المحفورة عليه وتشير إلى اسم المدرسة وسنة التخرج، مما دفعه للتواصل مع إدارة المدرسة التي تمكنت من معرفة صاحب الخاتم.

وعندما بلغ سمع ديبرا أن خاتمها قد تم العثور عليه، أجهشت بالبكاء من الفرح، وقالت في تصريحات صحفية: "إنه لأمر مؤثر فعلا أن يكون هناك أشخاص طيبون ويتكبدون العناء والمشقة لمساعدة الآخرين.. نحن بحاجة إلى المزيد من هؤلاء البشر".

وتابعت: "شعرت أنها رسالة من زوجي الراحل بعودة ذلك الخاتم بعد تلك السنوات الطويلة، لقد اعتاد أن يقول لي لا توجد مصادفات في العالم، وما يحدث لك من خير هو جزاء أعمالك".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1554 ثانية