كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 1158 | مشاركات: 0 | 2020-02-17 09:55:32 |

المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول اوضاع ابناء شعبنا والمكونات الأخرى في واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري في جلسة حوارية حول اوضاع ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري والمكونات الاخرى ، حيث ألقيت كلمات في هذه الجلسة من قبل أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وعددا من منظمات المجتمع المدني.

ومن خلال مداخلة السيد ميخائيل قال ان الأوضاع في العراق مازالت صعبة وخاصة بعد موجة المظاهرات و الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ اكتوبر الماضي حتى يومنا هذا ، ولم نلتمس  أي تغيير او انفراج في الاوضاع العامة للبلد وخاصة اوضاع الاقليات ومنهم ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري حيث لحد الان لم يطرا اي تحسن  في المناطق المحررة من قبضة داعش، و ليس هناك أي اهتمام ملحوظ من قبل الحكومة العراقية ولا المجتمع المدني، نعم هناك بعض الخطوات من قبل USAID بهذا الخصوص من خلال ترميم بعض الكنائس والمنازل ولكن هذا لا يكفي ولا يعني اي شيء للعوائل التي خسرت كل شيء.

كما أتمنى ان ينتقل العراق الى مرحلة جديدة وان يتم تشكيل حكومة تجمع الكل لكي يعم الامن والاستقرار وتعود الاوضاع على ماكانت عليه تعيش به كل المكونات على اساس المواطنة بدون اي تميز .

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1268 ثانية