أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1039 | مشاركات: 0 | 2020-02-16 11:33:41 |

غوارديولا ونجوم الفريق قد يرحلون .. "السيتي" ينهار بعد استبعاده

قد يرحل غوارديولا عن السيتي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

بعد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الجمعة الماضية، استبعاد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، بسبب خروقات لقواعد اللعب المالي النظيف، تتوقع تقارير صحفية تغير شكل الفريق، ورحيل المدرب الأسباني بيب غوارديولا عنه بصحبة عدد من نجوم الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية" أن غوارديولا بات قريباً من الرحيل عن السيتي، بعد فرض عقوبات بحرمانه من المشاركات في أوروبا، وأشارت إلى أنه يقترب بقوة من التعاقد مع يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت الصحيفة أن العملاق الإيطالي على استعداد لدفع أي مقابل للتعاقد مع المدرب الأسباني في الصيف القادم، خلفاً للإيطالي ماوريسيو ساري لفشله في تقديمه إضافة حقيقية للفريق منذ قدومه.

وكان أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس يرى أن غوارديولا هو الحلقة المفقودة لمساعدة عملاق إيطاليا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأول منذ عام 1996.

كما أن غوارديولا سبق وتحدث في أكثر من مناسبة عن إمكانية رحيله أو إقالته مع نهاية الموسم، خاصة لو فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ودخلت أندية أخرى في المنافسة مع السيدة العجوز في التعاقد مع المدرب الأسباني، مثل نادي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "صن" الإنكليزية، أن نادي العاصمة الأسبانية ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم السيتي رحيم إسترلينغ، وقدم عرضا تصل قيمته إلى 235 مليون دولار.

 

خسائر مادية

بالإضافة إلى حرمان النادي من المشاركة في البطولات الأوروبية، فرضت الويفا أيضا عقوبة مادية على النادي قدرها 30 مليون يورو.

كما كشفت الصحيفة أنه إذا تم تأكيد استبعاد السيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين ستصل خسائره إلى 220 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة مكاسب مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وصلت إلى 94 مليون دولار، لكن هذا الرقم سيصبح أكبر هذا العام بعد زيادة مكافاَت البطولة بشكل رسمي.

من جانبه، أعلن مانشستر سيتي أنه سيستأنف العقوبة أمام غرفة التحكيم في الاتحاد الأوروبي للعبة.

وتهدف قواعد اللعب المالي النظيف منع الأندية من الحصول على أموال بلا حدود من ملاك أثرياء أو بواسطة صفقات رعاية يتم تضخيمها.

ويحتل السيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 51 نقطة، ومن المقرر أن يلاقي ريال مدريد الأسباني في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في 27 فبراير الجاري.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5769 ثانية