الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 991 | مشاركات: 0 | 2020-02-11 10:07:08 |

قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يستقبل مجموعة من الشباب المميزين بالكرسي الأم-إتشميادزين

 

عشتارتيفي كوم- ارمن بريس/

 

استقبل قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني بمناسبة عيد القديس سركيس، بمبادرة من الاتحاد المركزي للشباب العالمي (EAEF) بمئات من الشباب الذين قدموا مساهمات كبيرة في التعليم والعلوم والثقافة والرياضة وعدد من الحياة الأخرى الناجحة والحائزة على الجوائز في الوطن وحماية وطنهم.
وأبلغت الكرسي الأم الرسولي- إيتشميادسين المقدس على صفحتها على الفيسبوك، خلال الاجتماع المسؤول الروحي والمكتب الرئيسي لاتحاد الشباب العالمي للكنيسة الأرمنية، رئيس الأساقفة توفما خاشاتوريان قدم إلى قداسته الشباب المشارك في اللقاء وتحجث عن مساهمتهم الخاصة في الحياة الوطنية والكنيسة.
بدأ قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن برسالة تهنئة بمناسبة يوم القديس سركيس، متمنياً أن يتم قبول تطلعات الشباب وأهدافهم من خلال شفاعة القديس، قداسته قال أن الشباب لديهم دور كبير يلعبونه في تقوية الوطن وتعزيزه والتنوير بالكنيسة الأرمنية وتشكيل حياة طيبة للشعب الأرمني وأعرب عن أمله في أن تساهم إنجازاتهم في تحقيق المزيد من النجاح ليس لأنفسهم فحسب، بل وأيضاً في رفع صورة الوطن والأمة وأن تكون مثالاً ملهماً للجيل الشاب.
أكد قداسة كاريكين الثاني على دور الكنيسة في تنمية الأمة والحفاظ عليها وحث الشباب على المشاركة في أنشطة النقابات الشبابية تحت رعاية الكنيسة الأرمنية، للمساهمة في إنجاز مهمة الكنيسة والسير باستمرار في الطريق إلى الله، حيث توفر هذه العملية الراحة الروحية وتساعد على الكشف عن هوية الفرد وتبادل القيم الروحية والتراث المقدس الغني، كما تحدث قداسته عن فوائد الانخراط في حياة الكنيسة، ثم تطرّق لتوقعات الكنيسة من الشباب وخاصة في خدمة الوطن والأمة.
 خلال اللقاء أجاب قداسته أيضاً على أسئلة الشباب حول الروابط بين رجال الدين الشباب والحياة الكنسية واتحادات الشباب وقضايا الحفاظ على الهوية الأرمنية في الشتات وتعليم موضوع "تاريخ الكنيسة الأرمنية" في المدارس الثانوية والحفاظ على التاريخ المقدسات والتحديات المختلفة للحياة الروحية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2549 ثانية