النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"      ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان
| مشاهدات : 923 | مشاركات: 0 | 2020-01-26 14:13:54 |

محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم- المركز الاكاديمي الاجتماعي/

 

اقام المركز الأكاديمي الاجتماعي عنكاوا امس السبت 25/1/2020 وضمن نشاطاته محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا تحت عنوان ( عالم الشخصية في ضوء العلوم النفسية ) وعلى قاعة المركز الاكاديمي الأجتماعي /عنكاوا.

في البداية رحب المهندس عماد متي توما مدير الإدارة في المركز بالحضور الكريم وقدم نبذة مختصرة عن حياة الباحث الأستاذ رفيق نوري و المسرحيات والأفلام التي ألفها و أخرجها كذلك التي مثل فيها، كما ذكر الجوائز والتكريمات التي حصل عليها من مختلف الجهات ومن المهرجانات التي اشترك فيها.

ثم بدأ الأستاذ رفيق بطرح محاضرته عن أنواع الشخصيات وحسب النظريات النفسية لعلماء النفس المشهورين و وضح كل ذلك بالرسم والتخطيط على السبورة، بعد ذلك فُتح المجال للحضور بطرح الأفكار والأسئلة للمحاضر الذي جاوب عليها بكل رحابة صدر، وتقديرا و تكريما للأستاذ رفيق نوري حنا لتعاونه المستمر مع المركز الأكاديمي الاجتماعي عنكاوا شخصيا و كرئيس لمنتدى عنكاوا للفنون في جميع النشاطات والفعاليات التي يقيمها المركز، فقد تم تكريمه بدرع المركز قدمه له السيد جلال حبيب رئيس المركز الأكاديمي الاجتماعي عنكاوا.





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9882 ثانية