النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"      ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان
| مشاهدات : 557 | مشاركات: 0 | 2020-01-22 10:01:01 |

بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

بعد مرور عام على مصرع النجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، لا زالت ذكرى رحيله المؤلمة عالقة في ملاعب كرة القدم، ولتكريم ذكراه، قرر ناديه السابق تغيير قمصانه بالكامل من أجل نجمهم الراحل.

ولقي سالا حتفه بعد تحطم طائرة كان على متنها في بحر المانش في 21 يناير 2019، وهو في طريقه من فرنسا إلى ويلز، بعد قليل من اتفاق الناديين على انتقاله في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون يورو.

وكشف نادي نانت عن قميص "خاص"، يشبه قميص منتخب الأرجنتين، بالخطوط الزرقاء والبيضاء، سيرتديه الفريق خلال مباراته أمام بوردو الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وقال النادي أن أرباح بيع القميص الخاص ستذهب لناديين لعب لهما سالا في الأرجنتين عندما كان طفلا صغيرا، وفقا لصحيفة "أس".

وكتب النادي الفرنسي في بيان: "لأنه كان يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني الأرجنتيني، سيتخلى لاعبو نانت عن قمصانهم الصفراء والخضراء التقليدية، من أجل اللونين الأزرق السماوي والأبيض".

وأضاف: "هذا القميص، الذي ستذهب أرباح مبيعاته بالكامل لفريقين مارس فيهما سالا كرة القدم بالأرجنتين، هي وسيلة لتكريم ذكراه ".

كما أعلن نانت أن لفتات تكريمية أخرى لسالا سيشهدها ملعب الفريق يوم الأحد، بما في ذلك التصفيق لمدة دقيقة كملة قبل انطلاق المباراة، ولوحة عملاقة "تيفو" من قبل الجماهير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8580 ثانية