أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 513 | مشاركات: 0 | 2020-01-21 10:30:48 |

الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب

استاد طوكيو أحد الملاعب الأولمبية المقترحة لبطولة 2020 (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- اندبيندينت عربية/

 

ودّع منتخب الأردن الأولمبي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والمقامة بتايلاند بهزيمته في الوقت القاتل أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم لاعب منتخب كوريا الجنوبية تشو كيو سيونغ بهدف في الدقيقة 15، قبل أن يرد نظيره الأردني يزن النعيمات بالتعادل في الدقيقة 75.

وبينما اعتقد الجميع أن المباراة في طريقها إلى الوقت الإضافي، سجل لي دونغ جيونغ هدفا قاتلا لكوريا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتلعب أوزبكستان حاملة اللقب في مواجهة السعودية بمباراة نصف النهائي الأولى يوم 22 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وفي نصف النهائي الآخر بنفس اليوم، تواجه أستراليا نظيرتها كوريا الجنوبية.

وفي مباراة أخرى مثيرة، فقدت الإمارات العربية المتحدة فرصة الظهور في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2020.

منتخب الإمارات الأولمبي ودع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في تايلاند بهزيمته 1-5 أمام أوزبكستان في الدور ربع النهائي من المسابقة.

منتخب الإمارات ورغم تقدمه مبكرا منذ الدقيقة 13 بهدف زيد العميري، فقد تلقت شباكه سيلا من الأهداف فيما تبقى من عمر اللقاء.

إلخومجون عليجانوف، وإسلامجون كوبيلوف، وأويبك بوزوروف، وجاسوربك ياخسيهبويف، ونوريلو توختاسينوف سجلوا أهداف أوزبكستان في الدقائق 16، و26، و41، و85، و90.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو، لتكون مصحوبة بـاليابان – الدولة المنظمة - كطرف آسيوي رابع في المنافسات.

وكان المنتخب العربي الوحيد من قارة أفريقيا الذي تأهل للأولمبياد هو المنتخب المصري عقب التأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا تحت سن الـ23 سنة التي أقيمت في مصر والتي اقتنص لقبها من كوت ديفوار.

ويعد هذا التأهل هو 12 لمنتخب مصر في تاريخ الألعاب الأولمبية وهو رقم قياسي أفريقيا، علماً بأن أفضل ما حققه الفراعنة هو المركز الرابع مرتين في أولمبياد أمستردام 1928، وأولمبياد طوكيو عام 1964.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0192 ثانية