مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"      الصلاة من أجل مرضى العالم على طريق الآلام الخالي قبل عيد القيامة      أربيل تسجل 41 إصابة في أعلى معدل يومي لإصابات كورونا      في تحرك مفاجئ.. كتل نيابية بالعراق تسمي الكاظمي مرشحا لرئاسة الحكومة بديلا عن الزرفي      جراح أمريكي: وضع الولايات المتحدة مع كورونا خلال أسبوع شبيه بـ " 11 سبتمبر" ولكن في أكثر من مكان      كورونا و"أسواق الحيوانات".. الأمم المتحدة تدخل على الخط      ريال مدريد.. "باب خلفي" لتقليل النفقات بسبب أزمة كورونا
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2020-01-13 09:36:25 |

البابا فرنسيس يمنح سر المعمودية لـ32 طفلاً في كابلة السكستين

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

ترأس البابا فرنسيس، صباح الأحد، القداس الإلهي في كابلة السكستين احتفالا بعيد عماد الرب، ومنح خلاله سر المعمودية لـ32 طفلاً.

وألقى قداسته عظة مرتجلة أشار فيها إلى معمودية يسوع وما قاله ليوحنا المعمدان بشأن أن "يتمَّ كلّ بِرّ" (راجع متى 3، 15)، وأضاف أن منح المعمودية لابنٍ هو عمل بِرّ، ولماذا؟ لأننا في المعمودية نمنحه كنزًا: الروح القدس. والروح القدس يدافع عنه ويعضده خلال حياته كلها. ولهذا فمن الأهمية بمكان منحهم المعمودية وهم أطفال لكي ينموا بقوة الروح القدس.

وتابع البابا فرنسيس عظته متوجهًا إلى الوالدين بالقول: هذه هي الرسالة التي أريد أن أوجهها لكم اليوم، ودعاهم للاهتمام كي ينمو أبناؤهم بنور وقوة الروح القدس، ومن خلال التعليم المسيحي، والمساعدة، والمثل الذي يقدمونه لهم في المنزل.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3652 ثانية