بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء      كل ما تريد معرفته عن الفيروس الصيني الغامض      محاكمة ترامب تصل مجلس الشيوخ.. ماذا سيحدث الآن؟      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا
| مشاهدات : 770 | مشاركات: 0 | 2020-01-13 09:36:25 |

البابا فرنسيس يمنح سر المعمودية لـ32 طفلاً في كابلة السكستين

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

ترأس البابا فرنسيس، صباح الأحد، القداس الإلهي في كابلة السكستين احتفالا بعيد عماد الرب، ومنح خلاله سر المعمودية لـ32 طفلاً.

وألقى قداسته عظة مرتجلة أشار فيها إلى معمودية يسوع وما قاله ليوحنا المعمدان بشأن أن "يتمَّ كلّ بِرّ" (راجع متى 3، 15)، وأضاف أن منح المعمودية لابنٍ هو عمل بِرّ، ولماذا؟ لأننا في المعمودية نمنحه كنزًا: الروح القدس. والروح القدس يدافع عنه ويعضده خلال حياته كلها. ولهذا فمن الأهمية بمكان منحهم المعمودية وهم أطفال لكي ينموا بقوة الروح القدس.

وتابع البابا فرنسيس عظته متوجهًا إلى الوالدين بالقول: هذه هي الرسالة التي أريد أن أوجهها لكم اليوم، ودعاهم للاهتمام كي ينمو أبناؤهم بنور وقوة الروح القدس، ومن خلال التعليم المسيحي، والمساعدة، والمثل الذي يقدمونه لهم في المنزل.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0527 ثانية