بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء      كل ما تريد معرفته عن الفيروس الصيني الغامض      محاكمة ترامب تصل مجلس الشيوخ.. ماذا سيحدث الآن؟      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2020-01-09 10:59:33 |

الكشف عن حالة الاقتصاد العالمي في السنوات المقبلة

© CC BY 2.0 / Shiny Things / The World Bank Group headquarters building in Washington, D.C

 

عشتارتيفي كوم- وكالة سبوتنيك/

 

سيزيد معدل النمو الاقتصادي العالمي في عام 2020 بنسبة 0.1 في المئة مقارنة بالعام الماضي ليبلغ 2.5 في المئة.

ومن المتوقع أن يزيد نمو الاقتصاد العالمي في عام 2021 إلى 2.6 في المئة، وفي عام 2022 إلى 2.7 في المئة. وأوضح الخبراء أن النمو سوف يتسارع هذا العام بفضل التعافي التدريجي في معدلات الاستثمار والتجارة، ومع ذلك قد تكون مخاطر التراجع قائمة، بحسب البيانات المنشورة على موقع البنك الدولي.

بالإضافة إلى ذلك ووفقا للتوقعات، ستنخفض أسعار النفط هذا العام والعام المقبل إلى 59 دولارًا للبرميل، ويوضح الخبراء أن إنتاج النفط الأمريكي سيستمر في الزيادة في عام 2020 مع بدء تشغيل خطوط أنابيب جديدة. 

في وقت سابق، ذكرت وكالة "بلومبرغ" أن التهديد المستقبلي للاقتصاد الرئيسي في أوروبا كان سببه إنتاج السيارات في ألمانيا في عام 2019، الذي انخفض إلى أدنى مستوياته مقارنة بالسنوات الـ25 الماضية. واعتبر البنك الدولي، في ديسمبر/كانون الأول 2019، أن ألمانيا أصبحت مركز الركود في الصناعات التحويلية في أوروبا بسبب تباطؤ الإنتاج الصناعي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8884 ثانية