البطريرك ساكو بمناسبة ذكرى خطف المطران فرج رحو والشمامسة رفاقه في 29 شباط 2008 ثم استشهادهم : تاريخ كنيستنا مكتوب بالدم      البطريرك أفرام الثّاني في رسالة الصّوم: للصّلاة من أجل الحفاظ على وحدة كنيستنا      بمبادرة من سيادة المطران الدكتور يوسف توما ..وضع حجر أساس لمركز التوحد في مستشفى الأطفال في كركوك      مساعدات كنسية إلى المهجّرين العراقيين المقيمين في الأردن      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب في كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي – بيروت      البطريرك الراعي يفتتح مؤتمر التنشئة الكهنوتية المتجددة      جهود حثيثة لإعادة بناء قرية مسيحية تم تدميرها بالكامل تقريبًا بواسطة داعش      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من العراقيين في ساحة مار بطرس بالفاتيكان      مع زيادة الاضطهاد على مستوى العالم.. ما هو مصير المسيحية في العديد من البلدان؟      مقتل طالب مسيحي جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من جامعته في دمشق      "وفاة أكثر من 200 إيراني بفيروس كورونا" وفق مصادر طبية إيرانية      عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"      كورونا ومعقمات الأيدي.. "تحذير" في أوانه      بالصور .. هكذا حافظ فنان فلسطيني على التراث المسيحي بغزة      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى المشاركين في الجمعية العامة للأكاديمية الحبرية للحياة      روسيا تعلق على مقتل عشرات الجنود الأتراك في إدلب      يوم "الإصابات الأولى".. كورونا يضرب حول العالم      يوروبا ليغ.. أرسنال يودع ومانشستر يونايتد إلى دور الـ16      أكبر رجل سنا في العالم: كان يجب أن أكون ميتا الآن      البابا فرنسيس يحتفل برتبة تبريك الرماد ويفتتح زمن الصوم المبارك
| مشاهدات : 901 | مشاركات: 0 | 2020-01-06 09:36:57 |

فريق "افرح معي" يقدم برنامجا ترفيهيا للاطفال لمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة، قدم فريق "افرح معي" التابع للمديرية العامة للدراسة السريانية وبالتعاون مع جمعية دار الكتاب العراقي، برنامج (تعليمي وترفيهي) لطلبة مدرسة القديس يوسف الابتدائية الأهلية المختلطة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 31 كانون الاول 2019، في بغداد.

هذا وضم فريق "افرح معي" عدد من كوادر المديرية العامة للدراسة السريانية (السيد عدي زهير والسيدة ميلاد مهنى والسيد جان غازي)، فيما مثل السيد بشار هاشم جمعية دار الكتاب العراقي.

وقدم فريق "افرح معي" البرنامج ، عبر مشهد مسرحي بعنوان "مساعدة الاخر" بالاضافة الى العاب ومسابقات عامة هدفت الى تعليم الاطفال قيم المحبة، كما قدمت الجمعية هدايا وقصص للاطفال في نهاية الحفل من قبل شخصية بابا نوئيل.

 


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0578 ثانية