العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 624 | مشاركات: 0 | 2019-12-15 10:47:08 |

بارزاني متحدثاً عن الإصلاح: "خطوة مهمة" لتقدم كوردستان وتطورها

زعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني – صورة ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قال زعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني، إن الإصلاح الحكومي "خطوة مهمة" من شأنها أن تعمل على تطور إقليم كوردستان وتقدمه.

وفي الأسبوع الماضي، أقرت حكومة إقليم كوردستان مشروع الإصلاح وإحالته الى البرلمان الذي بدوره سيجتمع غداً لمناقشة المشروع.

وأضاف بارزاني خلال اجتماع عقده السبت مع كوادر شبابية وطلابية ونسائية، أنه يجدد دعمه لمشاريع وبرامج حكومة إقليم كوردستان الإصلاحية، وكذلك في المجالات المختلفة الأخرى.

ونقل بيان أصدره مكتبه عن بارزاني أنه عبر عن مساندته لتنظيم وتحسين أوضاع قوات البيشمركة، ووصف تلك الخطوة بـ"المهمة" في سبيل تطور الإقليم وتقدمه.

ويتركز المشروع على إدخال إصلاحات في التقاعد والرواتب والمخصصات والمنح والامتيازات ضمن برنامج عمل الحكومة الجديدة في الإقليم.

كان رئيس الحكومة مسرور بارزاني قال خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة، إن عملية الإصلاح متواصلة وبعيدة المدى وإنها تشمل مختلف القطاعات.

وشاركت كل الأحزاب المؤتلفة في الحكومة في إعداد المشروع.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3767 ثانية