العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2019-12-13 10:38:25 |

نيمار يطعن برشلونة بـ"تحرك قانوني" مفاجئ

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

عاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي لفتح النيران أمام إدارة برشلونة فريقه السابق، ورفع قضية جديدة على النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم البرازيلي طلب من البلوغرانا دفع 3.5 مليون يورو كجزء من راتبه في موسمه الأخير قبل الانتقال إلى سان جرمان في عام 2017.

وشن نيمار هجوما على تصرف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، واصفا هذا السلوك بسوء النية، وكونه عملا انتقاميا للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من الشائعات، التي كانت تشير إلى احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن النجم البرازيلي لا يزال يكافح في المحاكم لمطالبة برشلونة بدفع هذه القيمة.

وكانت تقارير كشفت عن اقتراح نيمار على مسؤولي البارسا، الانسحاب من المعركة القانونية للحصول على 43.6 مليون يورو قيمة راتبه السنوي، من أجل التوقيع مع برشلونة ولكن بشرط كتابة التزام بتعهد البلوغرانا بالتوقيع معه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نجم باريس سان جرمان لن يطالب النادي الكتالوني بمكافأة تجديد عقده فقط بل أيضا هناك جزء من راتبه لم يحصل عليه في الموسم الأخير ويقدر بقيمة 3.5 مليون يورو، لهذا عاد للمحاكم مرة أخرى.

وأوضحت إلموندو أن نيمار أكد على عدم التزام برشلونة بدفع المبالغ التي وعده بها، وخرق هذه الوعود، لهذا تقدم برفع قضية أمام المحاكم بمساعدة محاميه، الأمر الذي يعقد مسألة عودته إلى ملعب "كامب نو" في المستقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3435 ثانية