مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2019-12-02 16:57:57 |

فشل التوافق على اختيار رئيس وزراء وتوقعات بتاخير اقرار قانون الانتخابات الجديد

 

عشتارتيفي كوم- السومرية/

 

كشف نائب في البرلمان، الاثنين، عن فشل التوافق على اختيار رئيس وزراء جديد، فيما اشار الى وجود توقعات بتاخير اقرار قانون الانتخابات الجديد.

وقال في تصريح تابعته السومرية نيوز، ان "استقالة الحكومة منح حماسة إضافية للمتظاهرين ودفعهم للاستمرار أكثر نحو استقالة باقي الرئاسات والتوجه صوب انتخابات مبكرة"، مبينا ان "البرلمان قد يلجأ إلى تاخير إقرار قانون الانتخابات الجديد كونه يعلم أن إقراره قد يعجل أكثر بالذهاب صوب عقد انتخابات مبكرة، فمن غير المطروح إجراء انتخابات بالقانون القديم البائس".

واضاف ان "استمرار التظاهرات سيعجل بالمصادقة على القانون"، لافتا الى ان "الأوضاع داخل المنطقة الخضراء تشيرا إلى فشل التوافق على اختيار رئيس وزراء جديد وأعضاء حكومة، مما سيجعل من التوجه نحو انتخابات تشريعية مبكرة أفضل من استمرار أزمة خانقة".

 

يذكر ان مجلس النواب صوت خلال جلسة استثنائية عقدت امس الاحد، على قبول استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، استنادا الى احكام المادة 75 من الدستور.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2205 ثانية