بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 597 | مشاركات: 0 | 2019-12-02 11:21:37 |

استقالة عبد المهدي هي بداية الأنهيار لسلطة الفاسدين

قيصر السناطي

 

بعد التضحيات الكبيرة التي قدمها الشباب العراقي المنتفض في ساحة التحرير وفي النجف وكربلاء وفي ذي قار وبقية المدن العراقية، بدأت احجار الدومينو بالتساقط وهذه هي البداية والقادم اكبر، لأن سقوط كبار الفاسدين سوف يؤدي الى انهيار جدار الفساد والمافيات التي تغلغلت في جميع مفاصل الدولة، ونهبت كل خيرات البلاد وجعلت البلاد في وضع سيء للغاية وتركت الشباب بدون عمل بدون خدمات وبدون مستقبل،أن التغير يجب ان يشمل ابعاد جميع الكتل والأحزاب والحكومة والبرلمان من المشهد السياسي،لأن ما جرى في العراق من فساد ونهب اموال الشعب كان سابقة لم تحدث لا في العراق ولا في اي دولة في العالم. لذلك فأن مطالب المتظاهرين التي هي مطالب جميع العراقيين الشرفاء،سوف لا تقف عند استقالة رئيس الوزراء بل سوف تشمل ابعاد جميع الأحزاب والكتل والحكومة والقضاء والبرلمان من الحكومة القادمة، لأن جميع السلطات شاركت بصورة او بأخرى بالفساد ولا يمكن اصلاح الأوضاع بدون التغيير الشامل .

 وهذا هو المتوقع في المستقبل، ولكن تغير هذا الواقع ليس بالأمر السهل، ولكن الفرصة مؤاتية لكي يستعيد العراق عافيته ودوره المحوري والحضاري بعد ان يبعد التدخلات الخارجية وان الوصول الى الأستقرار يتطلب تضحيات كبيرة وتكاتف جميع العراقيين الشرفاء والجيش العراقي والقوات الأمنية لكي يضعوا القطار على السكة الصحيحة، لأن مصلحة العراق هي مصلحة جميع العراقيين عدا الفاسدين منهم، ان ثورة العراقيين ضد الظلام وضد الفساد سوف تتلقى دعما دوليا من الأمم المتحدة ومن مجلس الأمن عن طريق حجز اموال حيتان الفساد وتقديمهم للمحاكمة العادلة لكي ينالوا جزائهم جراء ما اقترفت اياديهم من جرائم مخلة بالشرف، هؤلاء الفاسدين الذين لم يستفيدوا من تجارب التأريخ وسوف يلاحقهم العار الى مزبلة التأريخ لأنهم خانوا الأمانة. وهذا كله قادم عندما يصمدون العراقيون في مواجهة قمع السلطة والأحزاب، وان القادم من الأيام مليء بالمفاجأت، ونسال الله ان ينصر شعبنا  العراقي على هؤلاء العملاء الخونة الفاسدين.

 وأن غدا لناظره لقريب.......   











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4443 ثانية