افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2019-11-19 12:57:16 |

إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية

 

عشتارتيفي كوم/

 

إنطلقت فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء، مساء يوم الاثنين 18 تشرين الثاني 2019، في قاعة الثقافة في أربيل وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقد تم إفتتاح المهرجان من قبل الأستاذ حمه حمه سعيد وزير الثقافة والشباب في حكومة إقليم كوردستان واستهل المهرجان بكلمته، ثم ارتجل الدكتور فرست صوفي محافظ أربيل كلمة أخرى. وتم تكريم الفنان وريا أحمد لخدمته الطويلة في حقل الموسيقى والغناء.

والمهرجان ترعاه المديرية العامة للثقافة والفنون في أربيل التابعة لوزارة الثقافة والشباب، ويتخذ المهرجان شعار (الموسيقى والغناء صوت للوطن).

وقد حضر حفل الافتتاح الدكتور روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية، وأبدى إعجابه الكبير بما قدمته فرقة روژئاوا السورية بخاصة من مستوى متألق في فنّي الموسيقى والغناء.




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3279 ثانية