مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"      الصلاة من أجل مرضى العالم على طريق الآلام الخالي قبل عيد القيامة      أربيل تسجل 41 إصابة في أعلى معدل يومي لإصابات كورونا      في تحرك مفاجئ.. كتل نيابية بالعراق تسمي الكاظمي مرشحا لرئاسة الحكومة بديلا عن الزرفي      جراح أمريكي: وضع الولايات المتحدة مع كورونا خلال أسبوع شبيه بـ " 11 سبتمبر" ولكن في أكثر من مكان      كورونا و"أسواق الحيوانات".. الأمم المتحدة تدخل على الخط      ريال مدريد.. "باب خلفي" لتقليل النفقات بسبب أزمة كورونا
| مشاهدات : 816 | مشاركات: 0 | 2019-11-16 10:32:41 |

حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان24/

قال مسؤول في حكومة اقليم كوردستان، ان الحكومة خصصت ميزانية مالية لاستئناف بناء 12 سدا في الاقليم.

واعلن المدير العام للمجمعات والسدود في وزارة الزراعة في اقليم كوردستان اكرم احمد ان حكومة الاقليم وافقت على استئناف العمل في بناء 12 سد، ثلاثة في دهوك، وخمسة في أربيل، وأربعة سدود في محافظة السليمانية.

وقال احمد إن حكومة الاقليم ابدت موافقتها على تخصيص 33 مليارا و320 مليون دينار مشيرا الى ان تلك المبالغ خصصت للسدود التي توقف العمل فيها بسبب الازمة الاقتصادية في كوردستان.

وقال احمد "سيتم الانتهاء من السدود في غضون بضعة أشهر حيث تمت الموافقة بالفعل على تصميم السدود." 

واكد احمد ان الوزارة ستبدأ العمل في 11 سد في مناطق مختلفة من الاقليم لافتا الى ان تجهيز السدود سيعود بمنافع كبيرة في المجال السياحي والزراعي والثروة السمكية.

وبدأ بناء السدود في عام 2011 ، لكن الأزمة الاقتصادية في إقليم كوردستان في السنوات التالية أعاقت الوصول إلى التمويل الكافي في أعمال التطوير والبنية التحتية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2975 ثانية