مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"      الصلاة من أجل مرضى العالم على طريق الآلام الخالي قبل عيد القيامة      أربيل تسجل 41 إصابة في أعلى معدل يومي لإصابات كورونا      في تحرك مفاجئ.. كتل نيابية بالعراق تسمي الكاظمي مرشحا لرئاسة الحكومة بديلا عن الزرفي      جراح أمريكي: وضع الولايات المتحدة مع كورونا خلال أسبوع شبيه بـ " 11 سبتمبر" ولكن في أكثر من مكان      كورونا و"أسواق الحيوانات".. الأمم المتحدة تدخل على الخط      ريال مدريد.. "باب خلفي" لتقليل النفقات بسبب أزمة كورونا
| مشاهدات : 811 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 10:21:32 |

رئيس إقليم كوردستان يصل بغداد

صورة ارشيفية

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

وصل رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، إلى بغداد وستكون له لقاءات مع كل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب.

أعلن مصدر في رئاسة إقليم كوردستان لشبكة رووداو الإعلامية أن رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني وصل صباح اليوم، الأربعاء 13 تشرين الثاني 2019، إلى بغداد، ومن المقرر أن يجتمع مع كل من رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، ورئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي.
 
تعد هذه الزيارة الثانية التي يقوم بها رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان البارزاني إلى بغداد منذ توليه رئاسة الإقليم، وكان في خطابه بمناسبة توليه المنصب قد أعلن عن استعداد إقليم كوردستان لحل المشاكل مع بغداد.
 
ويرافق رئيس إقليم كوردستان إلى بغداد كل من نائبيه، جعفر شيخ مصطفى ومصطفى سيد قادر، ورئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان فوزي حريري.
 
تحسنت علاقات أربيل – بغداد منذ إعلان الكابينة الحكومية لعادل عبدالمهدي في تشرين الأول 2018، لكن مع بقاء مجموعة مشاكل بدون حل وفي مقدمتها النفط والميزانية وإدارة المناطق الكوردستانية التي في خارج الحدود الإدارية لإقليم كوردستان، ويهدف رئيس إقليم كوردستان من زيارته هذه إلى الحوار بشأن حل تلك المشاكل وبحث أوضاع العراق والمنطقة مع مسؤولي السلطات الاتحادية العراقية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0425 ثانية