فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      الجامعة الكاثوليكية في اربيل تفتتح مشروع (BEEM)      دعوة الى الصلاة من أجل وحدة المسيحيين في كاتدرائية ما يوسف الكلدانية ببغداد مساء 25 كانون الثاني      ماكرون في تغريدة: سنساعد مدارس مسيحيي الشرق      قضاء تلكيف يحتضن أوّل ماراثون للسلام بمشاركة شباب من مختلف المكونات      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد      تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود      الفيروس الغامض.. الصين تعزل 18 مليون مواطن وإجراءات عالمية      للكسالى والمشغولين.. خزانة ملابس "ثورية" من سامسونغ      البابا فرنسيس: عندما نستقبل مسيحيين آخرين نحن نقبلهم كعطيّة مُنحت لنا
| مشاهدات : 593 | مشاركات: 0 | 2019-11-08 09:46:49 |

رهان قاتل.. أكل 42 بيضة فمات!

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

في حادثة غريبة، احتد نقاش بين الرجلين، اللذين كانا يزوران سوق بيبغانيغ في جونبور في ولاية أوتار براديش بالهند، بشأن من يمكنه أن يأكل بيضا أكثر.

واتفق الرجلان على رهان بقيمة 2000 روبية، أي ما يعادل 28 دولار فقط، لمن يمكنه أن يأكل 50 بيضة في جلسة واحدة.

وقالت الشرطة إن سوبهاش يادا، البالغ من العمر 42، قد بدأ للتو في تناول بيضته الـ42 عندما انهار وفقد الوعي، ثم نقل إلى المستشفى لكنه توفي بعد ساعات.

ويعتقد الأطباء أن يادا توفي بسبب الإفراط في تناول الطعام، لكن عائلته رفضت التعليق على وفاته.

يشار إلى أنه في أغسطس (آب) من هذا العام، انهار دانا هتشينغز، خلال مسابقة لتناول الطعام في ولاية كاليفورنيا، حيث أصيب بالاختناق فارتطم وجهه بطاولة الطعام أثناء سقوطه على الأرض.

وحاول الطاقم الطبي تنظيف مجرى الهواء من الطعام، لكنه دانا، البالغ من العمر 41 عاما، توفي بعد أقل من نصف ساعة من وصوله إلى المستشفى.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0978 ثانية