اللقاء الرابع من الحوار الثنائي بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذوكسية      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الامية باللغة السريانية يبتدأ عامه الدراسي الجديد      العائلات الأشورية في شمال شرق سوريا قلقة على مصيرها مع التقدم التركي      البطريرك ساكو يستقبل مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الصحة      أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة      تركيا تنفذ عدة غارات جوية في إقليم كوردستان      اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب      تواصل الاحتجاجات في العراق رغم وعود السياسيين بالإصلاح      خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة "نجمه السابق"      لهذا السبب حولت النمسا منزل ولادة هتلر إلى مركز للشرطة      أمين سر دولة الفاتيكان يسلط الضوء على محاور زيارة البابا الآسيوية      العراق يحافظ على صدارته بالتعادل السلبي مع البحرين في التصفيات المزدوجة      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية      70 في المئة من المحافظات الإيرانية تنضم إلى الاحتجاجات... واشنطن "قلقة" و"الحرس" يتوعد
| مشاهدات : 416 | مشاركات: 0 | 2019-11-06 10:21:06 |

دوري أبطال أوروبا.. الفتى "المرعب" يواصل التألق

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

لفت الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند (19 عاما) الأنظار، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في أول مباراة في تاريخه الكروي في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي في مرمى جينك البلجيكي، لكنه لم يتوقف عن التألق بل عاد وسجل رقما قياسيا.

هالاند، الذي بدأت أكبر أندية أوروبا تراقبه عن كثب، واصل التسجيل في المباريات الثلاث التالية، وآخرها هدفه في مرمى نابولي الإيطالي من ضربة جزاء، ليصبح رصيده 7 أهداف في أول 4 مباريات بدوري المجموعات، وهو رقم لم يسجله أحد قبله، وفقا لشبكة "أوبتا" الإحصائية.

حساب "أوبتا" على تويتر أوضح أن هالاند بات رابع لاعب في تاريخ البطولة ينجح في تسجيل هدف على الأقل في أول 4 مباريات له في المسابقة، بعد كل من زي كارلوس مع بورتو البرتغالي عام 1992، وديل بييرو مع يوفنتوس 1995، ودييغو كوستا مع أتلتيكو مدريد عام 2013.

 شبكة "سكواكا" أكدت أيضا أن هالاند بات أول مراهق يحرز أهدافا، في أول 4 مباريات له في دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سالزبورغ حدد سعر هالاند، الذي سجل هذا الموسم 23 هدفا في كل البطولات، بـ100 مليون يورو، مشيرة إلى وجود رغبة قوية لدى يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بشراء اللاعب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9511 ثانية