أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1581 | مشاركات: 0 | 2019-11-04 16:26:39 |

وفد رفيع من الكونغرس الأمريكي يجتمع مع رئيس إقليم كوردستان ورئيس وزراء الإقليم

نيجيرفان البارزاني خلال استقباله الوفد

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

اجتمع وفد من الكونغرس الأمريكي، اليوم الإثنين، 4 تشرين الثاني، 2019، مع رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، ورئيس وزراء الإقليم، مسرور البارزاني، في أربيل.

ويترأس الوفد، آدم سميث، رئيس لجنة القوات المسلحة في الكونغرس، ويضم أيضاً، السفير الأمريكي في بغداد، مارك تولر، وعدد من المسؤولين الآخرين.

وقال مراسل شبكة رووداو الإعلامية في أربيل، سنكر عبدالرحمن إن الوفد اجتمع يوم أمس مع رئيس الوزراء العراقي، عادل عبدالمهدي، كما التقى بالمسؤولين الأتراك في أنقرة قبل وصوله إلى العراق. 

وأضاف أن رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، استقبل الوفد صباح اليوم.

وتابع أن الوفد وصل ظهر اليوم إلى مكتب رئيس وزراء إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، واجتمع معه بحضور نائب رئيس الحكومة، قوباد الطالباني، وعدد من الوزراء ومنهم وزير البيشمركة، شورش حاجي، ووزير المالية والاقتصاد، آوات شيخ جناب، ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، سفين دزيي. 

وتناول الاجتماع الأوضاع في العراق والمنطقة والعلاقات الثنائية بين واشنطن وأربيل، ومخاطر بروز داعش مجدداً وسبل إنهاء هذه المخاوف. 
 
ومن المقرر أن يعقد الوفد في وقت لاحق مؤتمراً صحفياً حول أهداف ونتائج زيارته إلى إقليم كوردستان.
 
هذا ومن المقرر أن تشهد أربيل، يوم غد الثلاثاء، اجتماعاً هاماً بين رئيس جمهورية العراق، برهم صالح، ورئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني ورئيس الحكومة، مسرور البارزاني، ورئيسة برلمان كوردستان، ريواز فائق، ورؤساء الأحزاب الكوردستانية، لبحث آخر المستجدات في العراق والوضع الداخلي في الإقليم.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5771 ثانية