البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1065 | مشاركات: 0 | 2019-11-04 16:06:28 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في هيوستن – الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

بتاريخ 3 تشرين الثاني ٢٠١٩، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في هيوستن.

عاون قداسته في القداس الإلهي أصحاب النيافة المطارنة: مار تيطس يلدو، مطران أبرشية شمالي أميركا الملنكارية، ومار سويريوس أبراهام، المطران المعاون في أبرشية أنكمالي، ومار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية.

وفي موعظته، هنّأ قداسة سيدنا البطريرك نيافة المطران مار تيطس يلدو وكاهن الرعية وجميع أبنائها على الانتهاء من بناء الكنيسة وتقديسها منذ ما يقارب العام. وتحدّث قداسته عن أحد تقديس الكنيسة، والذي هو بداية العام الليتورجي، مشيرًا إلى أنّ تقديس الكنيسة هو تقديس الجماعة بأسرها ليصبح البناء والبشر هيكلاً لله ومكانًا يقدّسه من خلال حلوله فيه. وشرح قداسته كيف أنّ الكنيسة هي كلّ الخليقة التي يقدّسها الله. كما ختم قداسته موعظته مفسّرًا كيف أنّ الكنيسة مبنية على أساس الإيمان الرسولي، إيمان مار بطرس بأنّ المسيح هو ابن الله الحيّ، وأيضًا على تعاليم الرسل والآباء الذين جاهدوا وأوصلوا إلينا الإيمان القويم.

وفي نهاية القدّاس الإلهي، أقام قداسة سيدنا البطريرك خدمة (تشمشت) القديسين بمناسبة عيد القديس مار غريغوريوس بارومالا، وأنعم على كاهن الرعية القس بول ثوتاكات بإلباسه الصليب المقدّس بطلب من نيافة المطران مار تيطس يلدو.

بعد القداس الإلهي، التقى قداسته بأطفال مدرسة الأحد وباركهم بعد الاستماع إلى أسئلتهم والإجابة عنها.



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5804 ثانية