مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2019-11-03 09:29:10 |

ضربة موجعة لبرشلونة من ليفانتي في الدوري الإسباني

جانب من المباراة - AFP/ JOSE JORDAN

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

تلقى فريق برشلونة، السبت، هزيمة من مضيفه ليفانتي بهدف لثلاثة أهداف في الجولة الثانية عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بذلك، تجمد رصيد برشلونة عند 22 نقطة محافظًا على القمة، بينما ارتفع رصيد ليفانتي إلى 17 نقطة في المركز الثامن.

تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم إلى أن جاءت الدقيقة 38 ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لبرشلونة نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشباك مانحًا الفريق الكتالوني التقدم.

بعدها حاول لاعبو ليفانتي خلال الدقائق المتبقية من الشوط إدراك التعادل، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

كشر لاعبو ليفانتي عن أنيابهم في شوط المباراة الثاني، ومع حلول الدقيقة 61 أدرك التعادل عن طريق خوسيه كامبانيا.

ولم يمر على التعادل طويلًا، فبعدها بدقيقتين أضاف ليفانتي الهدف الثاني عبر بورخا مايورال.

وجاءت الدقيقة 68 لتشهد الضربة القاضية بتسجيل ليفانتي هدفه الثالث عبر الصربي نيمانجا رادوجا ليخرج أصحاب الديار فائزين باللقاء.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1136 ثانية