مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف      التتويج "الكئيب" يتنبأ بشكل الاحتفالات في كرة القدم      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل
| مشاهدات : 756 | مشاركات: 0 | 2019-11-01 09:59:31 |

توخيل يخرج عن صمته بشأن مبابي.. ويكشف المستور

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

شهدت الفترة الماضية انتشار أنباء عدة تتعلق بوجود أزمة بين مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ومدربه الألماني توماس توخيل، إلا أن الأخير لم يتردد وكشف المستور أمام الصحافة.

ونشرت العديد من التقارير تشير إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يستغل تلك الأزمة ويعمل على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأمام تلك الأنباء لم يحتفظ توخيل بصمته، ففي أحد المؤتمرات الصحفية الأخيرة تحدث عن هذا الأمر على سبيل السخرية قائلا: "علاقتي بكيليان؟ ما هي جنسية الهيئات الصحفية التي تقول هذا؟ الإسبانية؟ حسنا، بالتأكيد الصحافة الإسبانية لا زالت هنا وتوجد في غرفة ملابسنا وفي مكتبي، ولهذا من الضروري للغاية أن أجيب على الصحافة الإسبانية".

وأضاف "ماذا يمكنني أن أقول؟ لا شيء، علاقتي مع كيليان رائعة للغاية، ولما لا؟ تروق لي للغاية طريقة لعبه وأنا سعيد لامتلاكي لاعبا مثله، فهو يقوم بأمور رائعة وحاسمة خلال المباريات"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع: "هو فتى جاد بشأن عمله، ولكننا أيضا نضحك كل يوم، لن أتوقف عن الضغط عليه لأن هذا ما يجب أن نفعله مع اللاعبين الجيدين".

يذكر أن المهاجم الفرنسي يتمتع بمستوى هجومي متميز للغاية، بالإضافة إلى امتلاكه سرعة ومهارة كبيرة، مما أثار اهتمام ريال مدريد باللاعب لسد الثغرة الذي أحدثها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد بكيليان مبابي، إلا أن مسألة رحيله لن تكون بالأمر الهين على الإطلاق، إذ يعد الفرنسي أحد أفضل لاعبي العالم وأكثرهم قيمة سوقية مما يجعل من أمر رحيله بعيد المنال، إلا إذا تقدمت إدارة الريال بعرض مالي لا مثيل له.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3869 ثانية