توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 775 | مشاركات: 0 | 2019-10-28 10:12:33 |

روما يعمق أزمة ميلان في الدوري الإيطالي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تقدم روما للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على ميلان على الاستاد الأولمبي لتتواصل الأزمة التي يمر بها الضيوف.

ووضع إيدن جيكو روما في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يتعادل تيو هرنانديز لميلان مع بداية الشوط الثاني.

وسجل نيكولو زانيولو هدف الفوز بعد 59 دقيقة لينجح روما في تجاوز كالياري إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف نابولي صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال باولو فونسيكا مدرب روما لمحطة سكاي سبورت إيطاليا "قدم اللاعبون أداء جيدا وقاتلوا بكل قوة لكن ليس من السهل في الوقت الحالي أن تخوض ثلاث مباريات في أسبوع. إنهم يستحقون ما وصلوا إليه.

"خاض زانيولو مباراة عظيمة وسجل هدفا مهما لنا وحصدنا ثلاث نقاط في غاية الأهمية".

وحصد المدرب ستيفانو بيولي نقطة واحدة من أول مباراتين له مع ميلان منذ أن حل بديلا لماركو جيامباولو بعد أن تعادل 2-2 مع ليتشي في أول ظهور له مع الفريق على استاد سان سيرو.

ويحتل ميلان المركز 12 برصيد عشر نقاط بعد أن فاز مرة واحدة في آخر ست مباريات.

وقال بيولي "توقعت ما هو أكثر. على مدار المباراتين، اسهمنا وبصراحة في عدم تحقيقنا للانتصار. ارتكبنا أخطاء كانت واضحة للغاية بالنسبة لفريق في مثل مكانتنا".

وجاءت مواجهة اليوم مثيرة وشهدت أخطاء دفاعية أدت لتسجيل الأهداف الثلاثة.

وكان جيكو غير مراقب تماما ليسجل من ضربة رأس عند القائم البعيد إثر ركلة ركنية من جوردان فيرتوت.

وتعادل ميلان بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني حيث حصل هرنانديز على وقت ومساحة للسيطرة على تمريرة عرضية من دافيدي كالابريا قبل أن يسدد في مرمى الحارس باو لوبيز.

لكن الفريق صاحب الأرض عاد للتقدم عقب مرور أربع دقائق بعد أن فقد كالابريا الكرة بسهولة ليسدد زانيولو من عند حافة منطقة الجزاء.

وفي وقت لاحق الأحد، أحرز تشيرو إيموبيلي هدفا بضربة رأس في الدقيقة 89 ليمنح لاتسيو الفوز 2-1 خارج ملعبه على فيورنتينا ويتقدم فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف روما.

ووضع خواكين كوريا الفريق الزائر في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يعادل فيدريكو كييزا النتيجة، لكن إيموبيلي هز الشباك قرب النهاية ثم أضاع البديل فيليبي كايسيدو ركلة جزاء لصاح لاتسيو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.5582 ثانية