ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 413 | مشاركات: 0 | 2019-10-28 10:12:33 |

روما يعمق أزمة ميلان في الدوري الإيطالي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تقدم روما للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على ميلان على الاستاد الأولمبي لتتواصل الأزمة التي يمر بها الضيوف.

ووضع إيدن جيكو روما في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يتعادل تيو هرنانديز لميلان مع بداية الشوط الثاني.

وسجل نيكولو زانيولو هدف الفوز بعد 59 دقيقة لينجح روما في تجاوز كالياري إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف نابولي صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال باولو فونسيكا مدرب روما لمحطة سكاي سبورت إيطاليا "قدم اللاعبون أداء جيدا وقاتلوا بكل قوة لكن ليس من السهل في الوقت الحالي أن تخوض ثلاث مباريات في أسبوع. إنهم يستحقون ما وصلوا إليه.

"خاض زانيولو مباراة عظيمة وسجل هدفا مهما لنا وحصدنا ثلاث نقاط في غاية الأهمية".

وحصد المدرب ستيفانو بيولي نقطة واحدة من أول مباراتين له مع ميلان منذ أن حل بديلا لماركو جيامباولو بعد أن تعادل 2-2 مع ليتشي في أول ظهور له مع الفريق على استاد سان سيرو.

ويحتل ميلان المركز 12 برصيد عشر نقاط بعد أن فاز مرة واحدة في آخر ست مباريات.

وقال بيولي "توقعت ما هو أكثر. على مدار المباراتين، اسهمنا وبصراحة في عدم تحقيقنا للانتصار. ارتكبنا أخطاء كانت واضحة للغاية بالنسبة لفريق في مثل مكانتنا".

وجاءت مواجهة اليوم مثيرة وشهدت أخطاء دفاعية أدت لتسجيل الأهداف الثلاثة.

وكان جيكو غير مراقب تماما ليسجل من ضربة رأس عند القائم البعيد إثر ركلة ركنية من جوردان فيرتوت.

وتعادل ميلان بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني حيث حصل هرنانديز على وقت ومساحة للسيطرة على تمريرة عرضية من دافيدي كالابريا قبل أن يسدد في مرمى الحارس باو لوبيز.

لكن الفريق صاحب الأرض عاد للتقدم عقب مرور أربع دقائق بعد أن فقد كالابريا الكرة بسهولة ليسدد زانيولو من عند حافة منطقة الجزاء.

وفي وقت لاحق الأحد، أحرز تشيرو إيموبيلي هدفا بضربة رأس في الدقيقة 89 ليمنح لاتسيو الفوز 2-1 خارج ملعبه على فيورنتينا ويتقدم فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف روما.

ووضع خواكين كوريا الفريق الزائر في المقدمة في الشوط الأول قبل أن يعادل فيدريكو كييزا النتيجة، لكن إيموبيلي هز الشباك قرب النهاية ثم أضاع البديل فيليبي كايسيدو ركلة جزاء لصاح لاتسيو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2400 ثانية