بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2019-10-24 09:32:42 |

اللجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد للكنيسة الكلدانية تقيم ثاني ندواتها الكتابية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، اقامت اللجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد، ثاني ندواتها الكتابية، في كنيسة مار بثيون، يوم الثلاثاء 22 تشرين الاول 2019 تحت عنوان: “الزواج في الكتاب المقدس”، ضمن سلسلة: “حياتنا في عشر كلمات”، لما لهذا الموضوع من اهمية خاصة في حياتنا. وقد القت المحاضرة الاخت الماسير نازك خالد، من الرهبنة الدومنيكية وتخللت الندوة ثلاث افلام قصيرة تتناول الموضوع كمحور لها، وقد شارك في الندوة ما يقارب 200 شخص من خورنات بغداد المختلفة.

كما وقد اعتمدت اللجنة اسلوب الجواب على الاسئلة المتعلقة بالمحاضرة من خلال فيس اللجنة Bible Eyes، وكذلك المشاركة بمسابقة الندوة الثانية من خلال الاجابة على الاسئلة التي اعدتها اللجنة بخصوص الموضوع، في ذات الفيس الخاص باللجنة. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين بمسابقة الندوة الاولى والتي كانت بعنوان: “مفهوم العنف بحسب الكتب المقدس”، وهنا لا يسعنا إلا ان نشكر كل من ساهم بإتمام فعاليات هذه الندوة وبشكل خاص كل من السيد سيفاك والسيد يحيى لتكفلهم بموضوع الهدايا.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8493 ثانية