بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1013 | مشاركات: 0 | 2019-10-23 10:17:56 |

أمسية موسيقية وغنائية متألقة أحياها المركز الاسترالي العربي للموسيقى في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

أحيا المركز الاسترالي العربي للموسيقى في ضاحية ياغونا في سيدني أمسية موسيقية وغنائية رائعة بقيادة المايسترو عازف الكمان المتالق عماد رحيم وبمصاحبة الفرقة المؤلفة من السادة العازفين كوستي , أبراهيم ,محمد ليلو، جورج ’ توني وفادي وذلك في مساء يوم الاحد الحادي والعشرون من شهر اكتوبر الجاري في صالة المركز الاجتماعي في ضاحية ياغونا في سيدني وبحضور نخبة راقية من ذواقي الطرب من زمن الفن الجميل .

في بدء الامسية رحب عريف الحفل السيد باسم عبدو بالحضور الكرام وخص منهم السيد بلال الحايك المستشار في بلدية بانكستاون كانتربري السيد توفيق لابا مدير المركز الاسترالي العربي للموسيقى , الدكتور الاديب جميل الدويهي رئيس تحرير جريدة المستقبل , الاستاذ هاني الترك الصحفي الكبير في جريدة التلغراف , الاعلامية والمذيعة المتميزة سوزان حوراني في اذاعة صوت الغد , المخرج غازي ميخائيل مدير مكتب فضائية عشتار في استراليا والاعلامي والمحرر الفني نجدت كبو .

اول من وقف على مسرح الغناء المطرب اللبناني صاحب الصوت القوي والجميل جمال زريقة الذي غنى اجمل الاغاني اللبنانية والعربية ’ ثم اعلن عريف الحفل عن قطعة شعرية للشاعر الدكتور جميل الدويهي الذي تألق بالقاء قصيدة عنوانها بيروت مواكبة للاحداث الجارية في الشقيقة لبنان والتي صفق لها الحضور بحرارة تفاعلا مع كلمات القصيدة.

اعقب فترة الشعر وصلات غنائية طربية من زمن الفن الجميل للمطرب السوري جورج كرم الذي اجاد بغنائه للقدود الحلبية والاغاني المصرية الجميلة , أعقبه أمير الطرب الفنان خالد الامير الذي أتحف الحضور باغنية جميلة وتألق كعادته وصفق له الحضور كثيرا , جاء بعده ظهور العنصر النسائي بصوت المطربة الشابة دلال التي ادت اعنية رائعة من زمن الفن الجميل بصوتها الساحر وكان مسك الختام مع الفنان الكبير محمد الشريف الذي اطرب الجميع باغنية للراحل العندليب عبد الحليم حافظ حيث غنى أغنية زي الهوى كاملة وتألق وتألقت معه الفرقة الموسيقية كما أبدع الفنان المطرب محمد ايضا بغنائه اغنية دارت الايام للراحلة كوكب الشرق ام كلثوم فكانت حقا مسك الختام , في نهاية الامسية شكر عريف الحفل الحضور الكرام وتمنى لهم مساءا جميلا واحلاما هانئة فكانت بحق أمسية طرب راقية نتمنى استمرارها تكريما لايام زمن الطرب الاصيل .

هذا وكانت فضائية عشتار حاضرة لتغطية الامسية بالفديو والفوتو والقلم .

     المخرج

غازي ميخائيل هرمز

مدير مكتب فضائية عشتار

سيدني / استراليا

 
























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4762 ثانية