بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2019-10-22 12:28:13 |

ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"

30 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كان المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، ضمن 7 لاعبين من ليفربول في قائمة مختصرة من 30 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، ليسيطر النادي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ترشيحات جائزة مجلة فرانس فوتبول رفيعة المستوى.

كما انضم للقائمة المختصرة زملاء فان دايك في ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر-أرنولد وجورجينيو فينالدم وأليسون بيكر، بجانب رحيم سترلينغ ورياض محرز وكيفن ديبروين وبرناردو سيلفا وسيرخيو أغويرو من مانشستر سيتي.

وضمت القائمة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وليونيل ميسي لاعب برشلونة، اللذين فازا بالجائزة معا 10 مرات، لكن نيمار زميل ميسي السابق، الذي يلعب حاليا في باريس سان جرمان، غاب عن الترشيحات.

ودخل القائمة المختصرة أيضا سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير وهوغو لوريس حارس الفريق اللندني، لكن لم يكن هناك مكان لزميلهما هاري كين بينما كان بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد أحد اللاعبين الكبار الآخرين الغائبين.

وفيما يلي القائمة المختصرة المكونة من 30 لاعبا:

ليفربول.. فيرجيل فان دايك. روبرتو فيرمينو. أليسون بيكر. جورجينيو فينالدم. ترينت ألكسندر-أرنولد. ساديو ماني. محمد صلاح.

مانشستر سيتي.. برناردو سيلفا. رياض محرز. كيفن دي بروين. رحيم سترلينغ. سيرخيو أغويرو.

توتنهام هوتسبير.. سون هيونغ-مين. هوغو لوريس.

برشلونة.. ليونيل ميسي. أنطوان غريزمان. فرينكي دي يونغ. مارك-أندريه تير شتيغن.

ريال مدريد.. إيدن هازارد. كريم بنزيمة.

يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو. ماتيس دي ليخت.

بايرن ميونيخ.. روبرت ليفاندوفسكي.

أياكس أمستردام.. دوسان تاديتش. دوني فان دي بيك.

باريس سان جرمان.. كيليان مبابي. ماركينيوس.

أرسنال.. بيير-إيمريك أوباميانغ.

نابولي.. كاليدو كوليبالي.

أتليتيكو مدريد.. جواو فيلكس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7224 ثانية