ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 457 | مشاركات: 0 | 2019-10-22 12:28:13 |

ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"

30 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كان المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، ضمن 7 لاعبين من ليفربول في قائمة مختصرة من 30 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، ليسيطر النادي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ترشيحات جائزة مجلة فرانس فوتبول رفيعة المستوى.

كما انضم للقائمة المختصرة زملاء فان دايك في ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر-أرنولد وجورجينيو فينالدم وأليسون بيكر، بجانب رحيم سترلينغ ورياض محرز وكيفن ديبروين وبرناردو سيلفا وسيرخيو أغويرو من مانشستر سيتي.

وضمت القائمة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وليونيل ميسي لاعب برشلونة، اللذين فازا بالجائزة معا 10 مرات، لكن نيمار زميل ميسي السابق، الذي يلعب حاليا في باريس سان جرمان، غاب عن الترشيحات.

ودخل القائمة المختصرة أيضا سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير وهوغو لوريس حارس الفريق اللندني، لكن لم يكن هناك مكان لزميلهما هاري كين بينما كان بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد أحد اللاعبين الكبار الآخرين الغائبين.

وفيما يلي القائمة المختصرة المكونة من 30 لاعبا:

ليفربول.. فيرجيل فان دايك. روبرتو فيرمينو. أليسون بيكر. جورجينيو فينالدم. ترينت ألكسندر-أرنولد. ساديو ماني. محمد صلاح.

مانشستر سيتي.. برناردو سيلفا. رياض محرز. كيفن دي بروين. رحيم سترلينغ. سيرخيو أغويرو.

توتنهام هوتسبير.. سون هيونغ-مين. هوغو لوريس.

برشلونة.. ليونيل ميسي. أنطوان غريزمان. فرينكي دي يونغ. مارك-أندريه تير شتيغن.

ريال مدريد.. إيدن هازارد. كريم بنزيمة.

يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو. ماتيس دي ليخت.

بايرن ميونيخ.. روبرت ليفاندوفسكي.

أياكس أمستردام.. دوسان تاديتش. دوني فان دي بيك.

باريس سان جرمان.. كيليان مبابي. ماركينيوس.

أرسنال.. بيير-إيمريك أوباميانغ.

نابولي.. كاليدو كوليبالي.

أتليتيكو مدريد.. جواو فيلكس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8515 ثانية