قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"      الصلاة من أجل مرضى العالم على طريق الآلام الخالي قبل عيد القيامة      أربيل تسجل 41 إصابة في أعلى معدل يومي لإصابات كورونا      في تحرك مفاجئ.. كتل نيابية بالعراق تسمي الكاظمي مرشحا لرئاسة الحكومة بديلا عن الزرفي      جراح أمريكي: وضع الولايات المتحدة مع كورونا خلال أسبوع شبيه بـ " 11 سبتمبر" ولكن في أكثر من مكان      كورونا و"أسواق الحيوانات".. الأمم المتحدة تدخل على الخط      ريال مدريد.. "باب خلفي" لتقليل النفقات بسبب أزمة كورونا      نيجيرفان البارزاني: فخورون بجميع الذين لم يستسلموا بُغية حماية كوردستان من كورونا      البابا فرنسيس: الحياة تُقاس بالحب      التربية العراقية: اعتبار السنة الدراسية منتهية لطلبة الابتدائية.. والأسئلة الوزارية ستكون سهلة
| مشاهدات : 1372 | مشاركات: 0 | 2019-10-21 13:05:21 |

الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتار تيفي كوم/

قام نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا اسقف ملبورن ونيوزيلاند بزيارة لقناة عشتار الفضائية وكان باستقباله الاستاذ كوركيس اغاجان وعدد من مدراء ورؤساء الاقسام فيها ، وتحدث نيافته عن الوفد الذي اصطحبه معه من بلدان المهجر والذي ضم اكثر من مئة وعشرين شخصا من كهنة وشمامسة ومرنمات ومؤمنين بغية التواصل الحميمي بين ابناء شعبنا في العراق والمهجر مؤكدا سروره بما شاهده من تقدم اجتماعي وثقافي وعمراني لدى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في البلدات التي زارها شاكرا الحفاوة التي استقبل بها من قبل مستقبليه على كافة الصعد.

كما اثنى على قناة عشتار الفضائية مثمنا دورها المهم في مد جسور التواصل بين ابناء شعبنا في ارجاء العالم ، ثم تجول نيافته في اقسام القناة وابدى اعجابه بسير العمل فيها مباركا منتسبيها ، كما حل نيافته ضيفا على برنامج ( حوار مفتوح ) الذي يعده ويقدمه الزميل اترا حكمت.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2258 ثانية