بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 649 | مشاركات: 0 | 2019-10-18 10:17:23 |

وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد 4 أيام من تلقيه لكمة قوية نقل على إثرها إلى المستشفى، توفي الملاكم الأميركي باتريك داي، الأربعاء، متأثرا بإصابة قاتلة في الدماغ.

وكان داي (27 عاما) يواجه مواطنه تشارلز كونويل بمباراة احترافية في شيكاغو، السبت، قبل أن يوجه الأخير له لكمة قوية أطاحته أرضا، واستدعت دخولا فوريا للفريق الطبي إلى الحلبة، حيث خرج داي على نقالة.

لكن الأربعاء، صدر بيان عن الشركة الراعية له معلنا أنه فارق الحياة في المستشفى، وقال إنه "كان محاطا بأسرته وأصدقائه المقربين وأعضاء فريقه في الملاكمة، بما في ذلك معلمه وصديقه ومدربه جو هيغينز".

وتابع البيان: "نيابة عن عائلة باتريك وفريقه والمقربين منه، نحن ممتنون للدعاء والتعبير عن الدعم والحب الذي كان واضحا للغاية منذ إصابته".

وفي منشور على "تويتر"، الثلاثاء، كتب كونويل الذي تسببت لكمته بالمأساة، قائلا إنه: "لم يقصد أن يحدث ذلك أبدا. كل ما أردت فعله هو الفوز. إذا تمكنت من إعادة كل شيء، فسوف أفعل".

وتابع كونويل: "لا أحد يستحق أن يحدث هذا له. أعيد القتال مرارا وتكرارا في ذهني أفكر فيما إذا كان هذا لم يحدث أبدا ولماذا حدث لك".

وقبل أن يصبح ملاكما محترفا، كان داي هاويا يعشق الملاكمة، وقد فاز بلقبين محليين في بطولة القفازات الذهبية في نيويورك، كما كان ملاكما احتياطيا للفريق الأميركي الأولمبي عام 2012.

وفي عام 2013، احترف داي الملاكمة، وحصل على بطولة "دبليو بي سي كونتيننتال أميركاس" عام 2017، وبطولة "آي بي إف إنتركونتننتال" في 2019.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3778 ثانية