بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم      نصائح للوقاية من كورونا      بسبب كورونا.. تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"      حجر "أكثر صرامة".. دولة تفصل رجالها عن نسائها بسبب كورونا
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2019-10-15 09:28:09 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية

 

عششتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

بتاريخ 13 تشرين الأول 2019، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.

وقد عاون قداسته في القداس الإلهي صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد.

وفي موعظته، تحدّث قداسته عن الوضع الراهن في منطقة الجزيرة السورية، والصعوبات التي يعاني منها أبناء الكنيسة هناك بسبب الظروف الأمنية. وقد أكّد قداسته أنّه علينا التحلّي بالإيمان الذي يساعدنا على تخطّي كلّ المحن والصعوبات، مهما اشتدّت الظروف.
كذلك، رحّب قداسته بنيافة المطران بنيامين أطاش، المطران الهمام والنشيط والمعروف بخدمته لجميع أبناء الكنيسة في السويد.

ثمّ أقام قداسة سيّدنا البطريرك صلاة السهرانة من أجل الأمن والسلام في منطقة الجزيرة وحماية جميع المؤمنين هناك.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0624 ثانية