المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق يلقي موعظه في قداس كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      بحضور ورعاية سيادة المطران مار بشار متي وردة ... أمسية تراتيل الميلاد (شلم ليخ) في كنيسة ام المعونة/ عنكاوا      بوتين يتعهد بحماية مسيحيي الشرق الأوسط      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور الأردن بمناسبة عيد الغطاس الشرقي      رئيس الوزراء باشينيان يزور كنيسة الأربعين شهيد الأرمنية بميلانو ويلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني      توفيق بعقليني رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين": لبنان الملاذ الآمن الأخير للمسيحيين في الشرق الأوسط      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق المطران الدكتور آفاك اسادوريان يقوم بزيارة رعوية الى محافظة كركوك      ’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين      وفد من المكون الإيزيدي يزور البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا      الحكومة العراقية تؤكد عدم قطع رواتب موظفي إقليم كوردستان مجدداً      عائلات تركية تنتحر بالسم "السريع".. ما الأسباب؟      البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ      تعرف إلى أصغر خريج جامعة يرتقبه العالم      مارادونا "فعلها" بعد يومين فقط      اللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنين      البابا فرنسيس: جميعنا تلاميذ مرسلون عندما نقرّر أن نكون جزءًا حيًّا من عائلة الرب      الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام      العلماء يعثرون على الطريق المؤدية إلى جبل الهيكل والتي بناها بيلاطس البنطي      البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 11:43:08 |

إقليم كوردستان يرسل تقرير موازنته التخمينية إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، فارس عيسى، اليوم الإثنين، 14 تشرين الأول، 2019، أن الإقليم سيرسل تقرير موازنته التخمينية إلى الحكومة العراقية في غضون يومين.

وقال عيسى لشبكة رووداو الإعلامية إن "إقليم كوردستان سيرسل الموازنة التخمينية لعام 2020 إلى بغداد لأول مرة منذ عدة سنوات".

وأوضح أن "الموازنة التخمينية وصلتنا منذ عدة أيام، ونحن بدورنا سنقوم بإرسالها إلى بغداد اليوم أو غداً".

وأشار إلى أن تقرير الموازنة التخمينية "يتضمن كل تفاصيل الإيرادات المتعددة وأوجه الانفاق حيث أن مسؤولي بغداد كانوا يقولون إن هنالك ضبابية بشأن عائدات النفط والموارد الأخرى". 

وأشار مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد إلى أن هذه الخطوة "تسهل مفاوضات وفدي أربيل وبغداد حول ملفي النفط والموازنة".

ومن المقرر أن يزور وفد من حكومة إقليم كوردستان قريباً العاصمة العراقية للتفاوض بشأن الملفات العالقة وعلى رأسها النفط والموازنة والمناطق المتنازع عليها.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6597 ثانية