بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 669 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 11:43:08 |

إقليم كوردستان يرسل تقرير موازنته التخمينية إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، فارس عيسى، اليوم الإثنين، 14 تشرين الأول، 2019، أن الإقليم سيرسل تقرير موازنته التخمينية إلى الحكومة العراقية في غضون يومين.

وقال عيسى لشبكة رووداو الإعلامية إن "إقليم كوردستان سيرسل الموازنة التخمينية لعام 2020 إلى بغداد لأول مرة منذ عدة سنوات".

وأوضح أن "الموازنة التخمينية وصلتنا منذ عدة أيام، ونحن بدورنا سنقوم بإرسالها إلى بغداد اليوم أو غداً".

وأشار إلى أن تقرير الموازنة التخمينية "يتضمن كل تفاصيل الإيرادات المتعددة وأوجه الانفاق حيث أن مسؤولي بغداد كانوا يقولون إن هنالك ضبابية بشأن عائدات النفط والموارد الأخرى". 

وأشار مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد إلى أن هذه الخطوة "تسهل مفاوضات وفدي أربيل وبغداد حول ملفي النفط والموازنة".

ومن المقرر أن يزور وفد من حكومة إقليم كوردستان قريباً العاصمة العراقية للتفاوض بشأن الملفات العالقة وعلى رأسها النفط والموازنة والمناطق المتنازع عليها.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4299 ثانية