بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم      نصائح للوقاية من كورونا      بسبب كورونا.. تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"      حجر "أكثر صرامة".. دولة تفصل رجالها عن نسائها بسبب كورونا
| مشاهدات : 721 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 11:43:08 |

إقليم كوردستان يرسل تقرير موازنته التخمينية إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، فارس عيسى، اليوم الإثنين، 14 تشرين الأول، 2019، أن الإقليم سيرسل تقرير موازنته التخمينية إلى الحكومة العراقية في غضون يومين.

وقال عيسى لشبكة رووداو الإعلامية إن "إقليم كوردستان سيرسل الموازنة التخمينية لعام 2020 إلى بغداد لأول مرة منذ عدة سنوات".

وأوضح أن "الموازنة التخمينية وصلتنا منذ عدة أيام، ونحن بدورنا سنقوم بإرسالها إلى بغداد اليوم أو غداً".

وأشار إلى أن تقرير الموازنة التخمينية "يتضمن كل تفاصيل الإيرادات المتعددة وأوجه الانفاق حيث أن مسؤولي بغداد كانوا يقولون إن هنالك ضبابية بشأن عائدات النفط والموارد الأخرى". 

وأشار مسؤول ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد إلى أن هذه الخطوة "تسهل مفاوضات وفدي أربيل وبغداد حول ملفي النفط والموازنة".

ومن المقرر أن يزور وفد من حكومة إقليم كوردستان قريباً العاصمة العراقية للتفاوض بشأن الملفات العالقة وعلى رأسها النفط والموازنة والمناطق المتنازع عليها.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1858 ثانية