الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان      العراق.. مساعٍ لتشكيل تكتل نيابي عابر للأحزاب وداعم للكاظمي      البنتاغون ينقل وحدات من القوات المسلحة إلى منطقة العاصمة واشنطن      مكالمات الفيديو تدخل عالم كرة القدم      الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال
| مشاهدات : 711 | مشاركات: 0 | 2019-10-14 11:34:11 |

لماذا رفض كلوب تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد؟

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

كشفت صحيفة بريطانية عن "سر" رفض الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تدريب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي مقال له في صحيفة "ميرور" البريطانية، قال مهاجم "الريدز" السابق، روبي فاولر: "لقد أجريت معه مقابلة قبل عامين وأخبرني أنه رفض بضعة أندية غنية للغاية، بعد دورتموند، أحدهم كان بالتأكيد مانشستر يونايتد، وأيضا ربما ريال مدريد، لأنه يكره كيف كانوا يركزون فقط على الأرباح التجارية".

وأضاف فاولر: "قال لي إنه أحب ليفربول لأنه كان لديه توازن بين الأموال اللازمة للوصول إلى القمة وتاريخ وهوية النادي ومشجعيه".

وقال كلوب وفقا لمهاجم "الريدز" السابق: "لقد أجريت محادثات مع أندية أخرى ولم يبدو الأمر وكأنه ناد لكرة القدم. بدا الأمر كالتسويق والصورة، وتحتاج إلى توقيع هذا، وتحتاج إلى توقيع ذلك"، وفكرت، لأجد أن "هذه ليست اللعبة التي أحبها".

وأكمل المدرب الألماني: "كل ذلك جزء من كرة القدم، لكن لا يمكن أن تكون الأولوية رقما واحدا أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة. أولا وقبل كل شيء، يرجى محاولة تحسين اللعبة التي نلعبها".

وقبل 4 سنوات، تولى كلوب تدريب ليفربول الإنجليزي بعد تركه نادي بوروسيا دورتموند، وقام بدور كبير مع "الريدز" ليساهم في صعود الفريق لنهائيات دوري أبطال أوروبا بطريقة متتالية، وحصد اللقب السادس في تاريخ ليفربول.

كما فاز في كل من مبارياته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ويبتعد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3763 ثانية