وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتعاون مع الجامعة الامريكية في السليمانية ومنظمة شلومو للتوثيق تقيمان نشاطا خاصا حول موقع اشور بعنوان (ثقافة ضد الارهاب)/ عنكاوا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 438 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 14:47:51 |

دوري أبطال أفريقيا.. "قرعة نارية" لممثلي العرب

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أسفرت قرعة الدور السادس عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن مجموعات نارية لممثلي الأندية العربية، البالغ عددها 8 أندية من شمال أفريقيا، فيما قد ينضم إليهم الزمالك المصري في حال فوزه على جينراسيون فوت السنغالي.

وضمت المجموعة الأولى مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، وبريميرو دو أوجوستو الأنغولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صداما بين 3 أندية عربية وهي الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويواجه الوداد المغربي فرق اتحاد الجزائر، وصن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويصطدم حامل اللقب الترجي التونسي بنادي الرجاء البيضاوي المغربي في المجموعة الرابعة، ويزاحمهما في المنافسة شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

أزمة الزمالك وجينيراسيون

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" إعادة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ثارت أزمة بسبب نقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد "الكاف" في بيانه أنه تقرر إعادة إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون في 24 أكتوبر الجاري في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وشدد "الكاف" على أنه منح الزمالك مهلة حتى 12 أكتوبر الجاري من أجل تحديد الملعب النهائي للمباراة.

ومن المقرر أن ينتقل الفريق الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى الدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراته الأولى في 30 أكتوبر والمباراة الثانية في 5 نوفمبر المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0601 ثانية