الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثة      "شهادات المناعة".. خطة ذكية لإعادة الناس إلى الحياة العادية      ريال مدريد "صامد" في وجه كورونا.. ونجومه "في أمان"      ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 170      الكنيسة الكاثوليكية : البابا فرنسيس يصلي أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد الفصح بدون حضور      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء
| مشاهدات : 806 | مشاركات: 0 | 2019-10-07 16:18:39 |

مقتل وإصابة 9 أشخاص بإطلاق نار في الولايات المتحدة

 

عشتارتيفي كوم- البيان/

 

قتل أربعة أشخاص وأصيب خمسة آخرون بجروح في إطلاق نار وقع الأحد في حانة بمدينة كنساس في وسط الولايات المتحدة، بحسب ما أفاد مسؤولون.

وقالت شرطة "كنساس سيتي" في بيان على تويتر "لقد عثرنا في مكان إطلاق النار الذي وقع في حانة تيكيلا كيه سي على تسعة أشخاص تمّ إطلاق النار عليهم".

وأضافت أنّ "أربعة من الضحايا تمّ العثور عليهم جثثاً هامدة داخل الحانة، بينما تم العثور على خمسة في الخارج مصابين بجروح" وحالهم مستقرة.

من جهته قال وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إبرارد في تغريدة على تويتر إن اثنين من القتلى مكسيكيان.

ووفقاً لتحقيق أوّلي أجرته الشرطة فإنّ إطلاق النار سببه "شجار" وقع سابقاً في الحانة، مشيرة إلى أنّ اثنين من المشتبه بهم فرّا من المكان وبحوزتهما مسدّسات.

ونشرت الشرطة صوراً للمشتبه بهم وطلبت من الجمهور مساعدتها للتعرّف عليهم وتحديد مكانهم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2972 ثانية