الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثة      "شهادات المناعة".. خطة ذكية لإعادة الناس إلى الحياة العادية      ريال مدريد "صامد" في وجه كورونا.. ونجومه "في أمان"      ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 170      الكنيسة الكاثوليكية : البابا فرنسيس يصلي أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد الفصح بدون حضور      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2019-10-07 10:17:14 |

اجراءات "فورية" لعبد المهدي بعد "أفعال خاطئة" بمدينة الصدر

 

عشتار تيفي كوم - كوردستان 24/

أمر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي الاثنين بسحب كافة وحدات الجيش من مدينة الصدر شرق بغداد واستبدالها بقوات من الشرطة الاتحادية.

يأتي هذا بعدما اندلعت مواجهات جديدة بين المتظاهرين وقوات الأمن في بغداد مما اسفر عن مقتل سبعة اشخاص وجرح 17 آخرين بمدينة الصدر وحدها.

ووقعت المواجهات الدامية بعدما حاول المتظاهرون اختراق طوق امني للانضمام الى محتجين آخرين في وسط المدينة التي تمثل معقل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان إن عبد المهدي وجه باستبدال وحدات الجيش بالشرطة "نتيجة... استخدام مفرط للقوة وخارج قواعد الاشتباك المحددة".

وأضافت أنها "بدأت إجراءات محاسبة الضباط والآمرين والمراتب الذين ارتكبوا هذه الأفعال الخاطئة من خلال مجالس تحقيقية فورية".

ومنذ الثلاثاء الماضي، قتل 104 أشخاص، بينهم ثمانية من أفراد قوات الأمن، وأصيب أكثر من ستة آلاف شخص، بحسب ما أعلنه المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5556 ثانية