غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2019-10-06 09:21:15 |

نشاط كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول بزيارته الى هولندا

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العلابي/

 

بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديمة في هولندا جوريس فيركامن، قام كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كيشيشيان بزيارة الى هولندا.
وقد زار مقر الكنيسة والتقى أعضاء الكنيسة، كما حضر حفل غداء على شرفه أقامته سفارتي أرمينيا ولبنان.
وعلى العشاء الذي نظمه مطران الكنيسة، جرى تبادل الأفكار ومناقشة قضايا كنسية ورسالة الكنيسة حالياً.
كما قام الكاثوليكوس بزيارة الى اوتريخت ولاهاي، والتقى أيضاً شخصيات سياسية، وجرت مناقشة قضايا تتعلق بالشرق الأوسط، والعلاقات بين أرمينيا وهولندا.
يذكر أنه جرى لقاء جمع الكنيسيتين لمناقشة قضايا تهم الكنيستين.
بعد ذلك، قدم الكاثوليكوس آرام الأول محاضرة في جامعة أوتريخت حول التحديات التي تواجهها الكنائس في الشرق الأوسط في 3 محاور تمثلت في المحور الأول سمات الشرق الأوسط في مجالات الدينية والثقافية والسياسية، والمحور الثاني عن التحديات التي تواجهها الكنائس، والمحور الثالث حول سبل مواجهة تلك التحديات.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1755 ثانية