اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 503 | مشاركات: 0 | 2019-10-03 11:36:05 |

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ يسحق توتنهام وبروج يحرج الريال أمام جمهوره

لاعب ريال مدريد بنزيمة أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

حقق نادي بايرن ميونيخ فوزا عريضا على توتنهام في الجولة الثانية من منافسة دوري أبطال أوروبا. وخرج النادي الألماني منتصرا من هذه المباراة بسبعة أهداف مقابل هدفين. فيما أحرج نادي بروج البلجيكي ريال مدريد أمام جمهوره، إذ اكتفى بالتعادل في هذا اللقاء. وواصل باريس سان جرمان تحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة بانتصاره على نادي غلطة سراي.

أمطر نادي بايرن ميونيخ شباك خصمه توتنهام الإنكليزي بسيل أهداف بلغ سبعة مقابل هدفين في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وكان نجم المباراة بدون منازع اللاعب سيرج غنابري الذي سجل أربعة أهداف.

وسجل غنابري سوبر هاتريك في الدقائق 53 و55 و83 و88، وأضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثنائية في الدقيقتين 45 و87 بعدما افتتح يوشوا كيميتش التسجيل في الدقيقة 15، فيما كان توتنهام البادئ بالتسجيل عبر المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (12) وأضاف هاري كاين الثاني (61 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز، يؤكد النادي الألماني قوته في هذه البطولة بعد انتصاره الأول بثلاثية نظيفة ضد النجم الأحمر الصربي، الذي فاز في هذه الجولة بدوره على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-1، فيما تجمد رصيد توتنهام عند نقطة واحدة من تعادله مع مضيفه اليوناني 2-2 في الجولة الأولى.

وعلق غنابري على رباعيته قائلا "انتظرت كثيرا هدفي الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنني سجلت أربعة أهداف في مباراة واحدة، إنه شيء لا يصدق. لم أكن أحلم أبدا بتحقيق ذلك. آخر مرة سجلت فيها أربعة أهداف؟ ربما عندما كنت أبلغ أقل من تسعة أعوام (يضحك)! كانت أمسية رائعة بالنسبة لي. قدمنا أداء رائعا اليوم وهو ما سيعطينا ثقة كبيرة. قلنا بأننا نرغب في بعث إشارة وهذه نقاط مهمة هذا المساء".

 

كلوب بروج يحرج ريال

وأحرج كلوب بروج البلجيكي مضيفه ريال مدريد الإسباني عندما أرغمه على التعادل 2-2، فيما حقق باريس سان جرمان الفرنسي فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على مضيفه نادي غلطة سراي التركي 1-صفر ضمن المجموعة الأولى.

وكان كلوب بروج في طريقه إلى الفوز بعد تقدمه بثنائية مهاجمه النيجيري إيمانويل دينيس بونافونتور (9 و39)، لكن ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (13)، رد بثنائية في الشوط الثاني عبر قائده سيرخيو راموس (55) ولاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو (86).

 

باريس سان جرمان يحقق فوزه الثاني

تابع باريس سان جرمان انطلاقته القوية في المسابقة بتحقيقه للفوز الثاني على التوالي، وكان خارج قواعده على حساب غلطة سراي 1-صفر.

ويدين فريق العاصمة بفوزه إلى مهاجمه الجديد الأرجنتيني ماورو إيكاردي المنتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي، حيث سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 52.

وفي المجموعة الثالثة، جنب البديل رحيم ستيرلينغ فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي إحراج التعادل على أرضه أمام دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بقيادته للفوز 2-صفر بعدما سجل الهدف الأول (66) بعد عشر دقائق من دخوله مكان البرتغالي برناردو سيلفا، وصنع الثاني للبديل الآخر فيل فودن (90+5).

 

يوفنتوس يعيد الأمل لجمهوره وأتلتيكو يسجل الفوز خارج ملعبه

وحدد كل من يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وجهة المجموعة الرابعة، بعد أن حقق الأول فوزا كبيرا بين جماهيره على باير ليفركوزن الألماني 3-صفر، فيما عاد الثاني من روسيا بفوز مقنع على لوكوموتيف موسكو 2-صفر.

وبعد أن فرط بالفوز في مباراته الأولى خارج ملعبه ضد أتلتيكو بتقدمه بهدفين نظيفين قبل الاكتفاء بالتعادل 2-2، خرج يوفنتوس منتصرا من مباراته الأولى في المسابقة هذا الموسم بين جماهيره.

وفي العاصمة الروسية، قاد البرتغالي الشاب جواو فيليكس فريقه الجديد أتلتيكو مدريد للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب لوكوموتيف موسكو بالفوز على الأخير 2-صفر، بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 48، ثم لعب دورا أساسيا في الهدف الثاني بقيادته الهجمة المرتدة قبل أن يمرر بذكاء لدييغو كوستا الذي حول الكرة إلى الغاني توماس بارتي، فسددها الأخير في الشباك (58).

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2252 ثانية