من الاغتيالِ إلى الهجرةِ ثم العودة.. ما مستقبلُ المسيحيين في العراق؟      صور قداس عيد انتقال مريم العذراء الى السماء في كنيسة مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      قصة مسيحيين راحا ضحية أنفال البارزانيين بسبب ارتدائهما الشماغ الأحمر      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل الآنسة جاكلين بطرس مدير عام إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية      استعدادات الدراسة السريانية لاقامة دورات تطويرية على المنصات الالكترونية      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل      تصريح من غبطة المطران مار ميلس زيا حول هيئة دعم كنيسة المشرق الآشورية في لبنان      الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي      الفاتيكان نيوز: أهمية الحضور المسيحي في العراق      بدء إعداد الخطط لبناء "نسخة سورية" عن كنيسة آيا صوفيا بدعم روسي      روسيا "بدأت بالفعل" إنتاج لقاح كورونا.. وهذا موعد طرحه      "إف بي آي" على رأس المشاركين بتحقيقات انفجار بيروت      قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟      الإهمال يحول كبرى كنائس ديرسيم الأثرية إلى أطلال      15 آب: عيد انتقال سيدتنا مريم العذراء بالنفس والجسد إلى السماء.. كيف نعيشه؟      بينهم جنسيات غير عراقية .. احباط محاولة تسلل لعشرات الدواعش من الحدود السورية‎      موسكو عرضت على واشنطن التعاون لإنتاج لقاح كورونا..والرد صادم      موقف حافلات "ذكي" في كوريا الجنوبية يحمي من كورونا      هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك      بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2019-10-02 09:59:08 |

ريال مدريد ومؤامرة "يويفا".. كيف احتسب "الفار" هذا الهدف؟

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

ثمة مثل عربي يقول "جبناك يا عبد المعين لتعين.. لقيناك يا عبد المعين بدك مين يعينك"، طبعا بصيغ قريبة بحسب المناطق الجغرافية.

هذا المثل يبدو أنه ينطبق على تقنية "الفار"، حيث بدأت تخلق مشكلات لم تخطر على بال الجهة التي تقف وراءها، الأمر الذي تسبب في ظهور انتقادات لهذه التقنية، بل ذهب البعض إلى الحديث عن أجندات ومؤامرات، مثلما هو الحال في مباراة ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

ويمكن القول إن بعض مشجعي كرة القدم باتوا على قناعة بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يساعد ريال مدريد الإسباني، خصوصا بعد أن سمح فريق تقنية الفار باحتساب هدف سيرجيو راموس الذي بدا أنه متسلل بوضوح، كما أفادت صحيفة ذي صن البريطانية.

فقد سجل الإسباني هدفا مهما لفريقه ضد نادي بروج على ملعب سانتاغيو برنابيو، الثلاثاء، بعد أن كان ريال مدريد متأخرا أمام الفريق البلجيكي بهدفين في ذلك الوقت.

وجاء هدف القائد سيرجيو راموس، في الدقيقة 55، بتسديدة رأسية من صناعة زميله كريم بنزيمة، لكن قبل أن يعلن الحكم صحة الهدف، أوقف اللعب للتشاور مع مسؤولي فريق الفار أولا.

وكانت آراء أغلب المشاهدين أنه لن يتم احتساب الهدف لأن راموس كان يبدو في وضع تسلل، وهو ما أكدته لقطات الإعادة على شاشات التلفزيون، لكن الدهشة أصابت الجميع عندما قرر فريق "الفار" احتساب الهدف.

ودفع هذا الأمر متابعي كرة القدم، ومشجعي خصوم ريال مدريد، إلى الاعتقاد، بل وتشكلت عندهم قناعة الآن بأن "يويفا" يساعد فريق ريال مدريد على استعادة لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصدر "الفار" قرارا خاطئا آخر.

وعلى صفحات تويتر، كتب أحدهم "الاتحاد الأوروبي الفاسد النموذجي يفضل الفرق الإسبانية مرة أخرى، كيف منح الفار ذلك القرار"؟

وقال آخر "حسنا، الفار هو أداة يويفا أخرى فاسدة"، بينما قال ثالث ساخرا "هذا لا يعد تسللا لأن ريال مدريد يحتاج إلى هدف".

وقال شخص رابع "هذه الخطوط ليست مستقيمة! التسلل واضح"، وأضاف خامس "هذا تسلل واضح، اليويفا يغش لمصلحة ريال مدريد".

واتهم شخص سادس القائمين على تقنية الفار والذين رسموا خط التسلل لراموس بالغش لمصلحة الريال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1599 ثانية