المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 427 | مشاركات: 0 | 2019-10-02 09:59:08 |

ريال مدريد ومؤامرة "يويفا".. كيف احتسب "الفار" هذا الهدف؟

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

ثمة مثل عربي يقول "جبناك يا عبد المعين لتعين.. لقيناك يا عبد المعين بدك مين يعينك"، طبعا بصيغ قريبة بحسب المناطق الجغرافية.

هذا المثل يبدو أنه ينطبق على تقنية "الفار"، حيث بدأت تخلق مشكلات لم تخطر على بال الجهة التي تقف وراءها، الأمر الذي تسبب في ظهور انتقادات لهذه التقنية، بل ذهب البعض إلى الحديث عن أجندات ومؤامرات، مثلما هو الحال في مباراة ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

ويمكن القول إن بعض مشجعي كرة القدم باتوا على قناعة بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يساعد ريال مدريد الإسباني، خصوصا بعد أن سمح فريق تقنية الفار باحتساب هدف سيرجيو راموس الذي بدا أنه متسلل بوضوح، كما أفادت صحيفة ذي صن البريطانية.

فقد سجل الإسباني هدفا مهما لفريقه ضد نادي بروج على ملعب سانتاغيو برنابيو، الثلاثاء، بعد أن كان ريال مدريد متأخرا أمام الفريق البلجيكي بهدفين في ذلك الوقت.

وجاء هدف القائد سيرجيو راموس، في الدقيقة 55، بتسديدة رأسية من صناعة زميله كريم بنزيمة، لكن قبل أن يعلن الحكم صحة الهدف، أوقف اللعب للتشاور مع مسؤولي فريق الفار أولا.

وكانت آراء أغلب المشاهدين أنه لن يتم احتساب الهدف لأن راموس كان يبدو في وضع تسلل، وهو ما أكدته لقطات الإعادة على شاشات التلفزيون، لكن الدهشة أصابت الجميع عندما قرر فريق "الفار" احتساب الهدف.

ودفع هذا الأمر متابعي كرة القدم، ومشجعي خصوم ريال مدريد، إلى الاعتقاد، بل وتشكلت عندهم قناعة الآن بأن "يويفا" يساعد فريق ريال مدريد على استعادة لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصدر "الفار" قرارا خاطئا آخر.

وعلى صفحات تويتر، كتب أحدهم "الاتحاد الأوروبي الفاسد النموذجي يفضل الفرق الإسبانية مرة أخرى، كيف منح الفار ذلك القرار"؟

وقال آخر "حسنا، الفار هو أداة يويفا أخرى فاسدة"، بينما قال ثالث ساخرا "هذا لا يعد تسللا لأن ريال مدريد يحتاج إلى هدف".

وقال شخص رابع "هذه الخطوط ليست مستقيمة! التسلل واضح"، وأضاف خامس "هذا تسلل واضح، اليويفا يغش لمصلحة ريال مدريد".

واتهم شخص سادس القائمين على تقنية الفار والذين رسموا خط التسلل لراموس بالغش لمصلحة الريال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3964 ثانية