الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا
| مشاهدات : 1770 | مشاركات: 0 | 2019-10-02 09:51:08 |

غبطة البطريرك يونان يزور مقرّ وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو - إيطاليا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الثلاثاء ١ تشرين الأول ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى مقرّ وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو - إيطاليا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كلاوديو مانكوزي مرشد وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو.

    استُقبِل غبطته بحفاوة وترحاب من سعادة الكولونيلDaniele CESARO  قائد وحدة الجيش الإيطالي في ساليرنو، والذي أعرب عن سروره بزيارة غبطته، وهو أول بطريرك شرقي يبارك هذه الوحدة بزيارته لها، متمنّياً لغبطته الصحّة والعافية والنجاح الدائم.

    شكر غبطتُه سعادةَ الكولونيل ومعه الأب كلاوديو على حفاوة الاستقبال، وأثنى على جهود الجيش الإيطالي وخدمته المخلصة للوطن، مانحاً إيّاه البركة مع الدعاء بكلّ خير وتوفيق.

    وقدّم الأب كلاوديو إلى غبطته هدية قيّمة هي عبارة عن كأس وصينية للقداس، وكذلك هدايا تذكارية للوفد المرافق لغبطته.

    ثمّ قطع غبطته قالب الحلوى الذي أعدّته الوحدة تكريماً لغبطته بمناسبة زيارته، وقد زُيِّنَ القالب بالشعار البطريركي.

    ثمّ وُدِّع غبطتُه والوفدُ المرافقُ كما استُقبِلوا بمجالي الحفاوة والإكرام.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6354 ثانية