بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1198 | مشاركات: 0 | 2019-10-02 09:51:08 |

غبطة البطريرك يونان يزور مقرّ وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو - إيطاليا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الثلاثاء ١ تشرين الأول ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى مقرّ وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو - إيطاليا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كلاوديو مانكوزي مرشد وحدة الجيش الإيطالي في مدينة ساليرنو.

    استُقبِل غبطته بحفاوة وترحاب من سعادة الكولونيلDaniele CESARO  قائد وحدة الجيش الإيطالي في ساليرنو، والذي أعرب عن سروره بزيارة غبطته، وهو أول بطريرك شرقي يبارك هذه الوحدة بزيارته لها، متمنّياً لغبطته الصحّة والعافية والنجاح الدائم.

    شكر غبطتُه سعادةَ الكولونيل ومعه الأب كلاوديو على حفاوة الاستقبال، وأثنى على جهود الجيش الإيطالي وخدمته المخلصة للوطن، مانحاً إيّاه البركة مع الدعاء بكلّ خير وتوفيق.

    وقدّم الأب كلاوديو إلى غبطته هدية قيّمة هي عبارة عن كأس وصينية للقداس، وكذلك هدايا تذكارية للوفد المرافق لغبطته.

    ثمّ قطع غبطته قالب الحلوى الذي أعدّته الوحدة تكريماً لغبطته بمناسبة زيارته، وقد زُيِّنَ القالب بالشعار البطريركي.

    ثمّ وُدِّع غبطتُه والوفدُ المرافقُ كما استُقبِلوا بمجالي الحفاوة والإكرام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3143 ثانية