سوريا: المسيحيون في السويداء.. علاقة غارقة في القدم لم تقطع السنون عراها      19 تشرين الاول .. كولون الالمانية تستضيف حوارا وطنيا بعنوان "تاريخ المسيحية ومستقبل الشعب الكلداني السرياني الآشوري في العراق"      لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية      بالصور .. مراسيم الذكرى 51 لمذبحة صوريا اقامتها مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام / عنكاوا      بيـــان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل ممثّل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان قدس الأب تيمون السرياني      بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى      وفد من المجلس الشعبي يزور ناحية عنكاوا لتقديم التهاني للسيد رامي نوري لتسنمه منصب مدير الناحية      استمرار رفع أنقاض البيوت المهدمة في باطنايا ضمن مشروع تعافي      كنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو بكندا تحتفل بعيد الصليب      مساعد لرئيس حكومة إقليم كوردستان: عودة المستثمرين الاجانب وانتعاش قطاع الاستثمارات      خفض النفقات يدفع الجيش العراقي لإعادة دبابات سوفيتية إلى الخدمة      رغم نكباته.. داعش يتمدد مع 20 فصيلا في ذيله      بايرن ميونخ يستحوذ على ترشيحات يويفا لجوائز أفضل اللاعبين      الفاتيكان: عدم احترام حرية الضمير والمعتقد يساهم في خلق بيئة تروّج للعنف والتطرف      الموقف الوبائي لكورونا في العراق.. 4326 إصابة و84 وفاة جديدة      فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه      الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع بقناصل وممثلي الاتحاد الأوروبي      العراق يجدد طلبه من اوروبا رفع اسمه من قائمة غسيل الأموال      رابطة الدوري الفرنسي توقف نيمار مباراتين وتفتح تحقيقا حول اتهاماته لغونزاليس بالعنصرية
| مشاهدات : 832 | مشاركات: 0 | 2019-09-28 10:35:31 |

أزمة الضربات الحرة.. رونالدو يحقق "أسوأ" رقم في مسيرته

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

يصف البعض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ"ملك الضربات الحرة"، إلا أن الأرقام والإحصائيات المسجلة تثبت عكس ذلك تماما.

فقد قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن مهاجم يوفنتوس بات رسميا ثاني أسوأ منفذ الضربات الحرة في تاريخ الدوري الإيطالي "سيري آ".

وأضافت أن النجم، البالغ من العمر 34 عاما، فشل في تحويل 18 ضربة حرة إلى أهداف مع "السيدة العجوز" في البطولة المحلية، مما يعد واحدا من أسوأ الأرقام في مسيرته.

وذكرت أنه إضافة إلى 18 ضربة حرة ضائعة، هناك 6 محاولات فاشلة في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه أضاع 24 ضربة حرة منذ انتقاله إلى يوفنتوس.

وارتطمت 15 ضربة حرة بالحائط البشري، وأنقذ حراس المرمى 7، فيما كانت محاولتان بعيدتين عن المرمى بشكل كامل.

وتابعت "رونالدو يقترب أكثر فأكثر من أن يصبح أسوأ منفذ للركلات الحرة في تاريخ الدوري الإيطالي.. تنقصه 3 محاولات ضائعة فقط لتحطيم الرقم القياسي".

يشار إلى أن "الدون" سجل 30 هدفا في 48 مباراة منذ قدومه إلى تورينو، الصيف الماضي.

أزمة الضربات الحرة كانت تلاحق "الدون" حتى في ريال مدريد، حيث لم يسجل البرتغالي سوى 20 ركلة حرة من أصل 313، حسب "ذا صن".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1210 ثانية