بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 704 | مشاركات: 0 | 2019-09-25 10:11:19 |

انجازات الرئيس دونالد ترامب وعراقيل الديمقراطيين لماذا؟

قيصر السناطي

 

 

في الوقت الذي يعمل الرئيس ترامب على تحقيق انجازات ونجاحات في المجالات الأقتصادية وفي العلاقات التجارية مع الدول وفي حماية امن البلاد من التهديدات الأرهابية، يحاول الديمقراطيون وضع العراقيل امام الرئيس الذي نجح في تحسين الأقتصاد الأمريكي وتخفيض نسبة البطالة الى حد كبير، كما نجح في تعديل الأتفاقيات التجارية مع المكسيك ومع كندا بالأضافة الى الزام المكسيك بمنع تدفق اللاجئين الغير شرعيين القادمين من دول امريكا الجنوبية، وهو مستمر في بناء الجدار الفاصل مع المكسيك لوضع حد لتدفق اللاجئين ومنع عصابات الجريمة المنظمة والأرهابيين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية،بالاضافة الى سعي الرئيس ترامب تعديل الأتفاق التجاري مع الصين والذي يميل لصالح الصين في الوقت الحالي.

ومع كل هذه النجاحات التي يحققها الرئيس دونالد ترامب ولكن المصالح الحزبية الضيقة للديمقراطيين الذين يحاولون بكل الوسائل لمنع الرئيس من الحصول على ولاية ثانية، حيث حاولوا الديمقراطيون اتهام روسيا بالتدخل في الأنتخابات السابقة لصالح دونالد ترامب في المنافسة مع هلاري كلنتون ولم يستطيعوا ان يثبتوا ذلك، ونظرا لضعف المرشحيين الديمقراطيين يحاولون خلق مشاكل امام حصول الرئيس على فترة ثانية للرئاسة الأمريكية، حيث ان الإغلبية الديمقراطية في الكونكرس فتحت تحقيق لعزل الرئيس بحجة طلب من رئيس دولة اجنية معلومات عن المرشح الديمقراطي جو بايدن. ومن الغريب ان نجد هذا التوجه الغير وطني من قبل الديمقراطيين ضد الرئيس ترامب، فكلما اقترب الرئيس من النجاح في احد الملفات وخاصة الملف النووي الأيراني والأتفاقية التجارية مع الصين.

 عادوا بقصة جديدة من اجل التشويش على الحملة الأنتخابية للرئيس دونالد ترامب  في محاولة عزل  الرئيس وأبعاده عن الأنتخابات المقبلة والمقررة في نوفمبرعام 2020 ولكن هذه المحاولات سوف تفشل لأنها لا تستند الى حقائق،وهناك العديد من علامات الأستفهام حول موقف الديمقراطيين من القضايا والمصالح الأمريكية والأمن القومي الأمريكي، فالمواطن الأمريكي يرى بأم عينه ويتلمس مدى التحسن الأقتصادي ومدى صدق الرئيس في تنفيذ وعوده الأنتخابية،ونجاحاته في ادارة البلاد خلال مدة ثلاث سنوات من حكمه  حيث اعاد للولايات المتحدة الأمريكية هيبتها كأعظم دولة في العالم، بعد ان اهتزت في زمن الرئيس اوباما المتساهل مع الهجرة الغير الشرعية ومع الملف النووي الأيراني، بالأضافة الى زيادة عدد العاطلين، لذلك نقول على المواطن الأمريكي ان يقارن بالأنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس ترامب وبين موقف الديمقرطيين المريب في الحفاظ على الأمن القومي الأمريكي. والذي يثير الشك  والريبة في مدى حرص الديمقراطيين على مصالح البلاد الأقتصادية وعلى الأمن القومي الأمريكي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0613 ثانية