بالصور .. قداس عيد القديس مار متى الناسك - كنيسة ام النور / عنكاوا      سوريا: المسيحيون في السويداء.. علاقة غارقة في القدم لم تقطع السنون عراها      19 تشرين الاول .. كولون الالمانية تستضيف حوارا وطنيا بعنوان "تاريخ المسيحية ومستقبل الشعب الكلداني السرياني الآشوري في العراق"      لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية      بالصور .. مراسيم الذكرى 51 لمذبحة صوريا اقامتها مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام / عنكاوا      بيـــان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل ممثّل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في لبنان قدس الأب تيمون السرياني      بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى      وفد من المجلس الشعبي يزور ناحية عنكاوا لتقديم التهاني للسيد رامي نوري لتسنمه منصب مدير الناحية      استمرار رفع أنقاض البيوت المهدمة في باطنايا ضمن مشروع تعافي      مساعد لرئيس حكومة إقليم كوردستان: عودة المستثمرين الاجانب وانتعاش قطاع الاستثمارات      خفض النفقات يدفع الجيش العراقي لإعادة دبابات سوفيتية إلى الخدمة      رغم نكباته.. داعش يتمدد مع 20 فصيلا في ذيله      بايرن ميونخ يستحوذ على ترشيحات يويفا لجوائز أفضل اللاعبين      الفاتيكان: عدم احترام حرية الضمير والمعتقد يساهم في خلق بيئة تروّج للعنف والتطرف      الموقف الوبائي لكورونا في العراق.. 4326 إصابة و84 وفاة جديدة      فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه      الرئيس نيجيرفان بارزاني يجتمع بقناصل وممثلي الاتحاد الأوروبي      العراق يجدد طلبه من اوروبا رفع اسمه من قائمة غسيل الأموال      رابطة الدوري الفرنسي توقف نيمار مباراتين وتفتح تحقيقا حول اتهاماته لغونزاليس بالعنصرية
| مشاهدات : 1050 | مشاركات: 0 | 2019-09-24 08:37:13 |

اجتماع كهنة بغداد في مقر البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

اجتمع صباح يوم الاثنين 23 ايلول 2019 غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو مع معاونيه المطران مار شليمون وردوني والمطران مار باسيليوس يلدو والمطران مار روبرت جرجيس بكهنة بغداد في مقر البطريركية بالمنصور – بغداد.

في البداية رحب غبطته بالإباء الكهنة وتمنى لهم موسما مليئاً بالنشاطات في بداية العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ قريباً، وشدد غبطته على اهمية تعميق الايمان في قلوب الطلاب واهلهم ليكونوا شهودا للمسيح في مجتمعنا المتعدد. ثم تداول الاجتماع عدة نقاط منها: زيارة البابا فرنسيس الى العراق والاعداد لعقد اجتماع الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الاوسط في بغداد ايلول 2020 وكذلك مناقشة عقد مؤتمر للشبيبة الكلدانية لعام 2020 وايضا التحضير لعقد مؤتمر من اجل السلام بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية.

بعد ذلك ناقشوا الاحتفال بيوم الارسال الاستثنائي الذي اعلنه البابا فرنسيس والمقرر يوم الثلاثاء 1 اكتوبر وسيكون في كاتدرائية مار يوسف في الكرادة وهو ايضا بداية شهر صلاة الوردية. ثم وزع عليهم غبطة البطريرك الصليب الموحد ليعطوا به البركة الاخيرة في القداس حسب مقررات السينودس الكلداني.

ثم اختتم اللقاء بالصلاة في الكابيلا الجديدة وتناول الغداء.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4446 ثانية