المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 470 | مشاركات: 0 | 2019-09-22 11:28:08 |

ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعد أيام قليلة فقط من اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بدأ النجم الكاميروني صامويل إيتو في الكشف عن بعض اللحظات المميزة، التي عاشها طيلة مسيرته المرصعة بالألقاب المحلية والقارية في عالم الساحرة المستديرة.

ففي مقابلة خص بها راديو "كادينا سير" الإسباني، ونشرت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية بعض الأجزاء منها، قال صامويل إيتو إن أندريس إنييستا هو أفضل لاعب لعب إلى جانبه فوق المستطيل الأخضر، وأضاف: "قلت ذلك في أول مقابلة. إنه (إنييستا) أفضل لاعب تدربت معه".

وتابع المهاجم الكاميروني إن "الناس أصيبوا بالدهشة لأنني لم أذكر ميسي أو رونالدينيو، لكن الوقت أثبت صحة (كلامي)". وأردف: "إنييستا يلعب مثل مارادونا وميسي وكريستيانو رونالدو".

ولعب صامويل إيتو مع زميله السابق أندريس إنيستا في برشلونة في الفترة الممتدة بين 2004 و 2009، حيث شهدت هذه المرحلة تألق النادي الكتالوني على الصعيدين المحلي والقاري، وذلك بالفوز بعدة ألقاب كان أهمها مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل إيتو للحديث عن زميله السابق في برشلونة تشافي هيرنانديز، والذي يعمل حالياً مدربا في الدوري القطري لكرة القدم. وقال في هذا الصدد وبنوع من المزاح: "إذا لم يدرب برشلونة في مرة من المرات، فإنني سأقتله".

من جهة أخرى، كان أندريس إنييستا قد تفاعل مؤخراً مع خبر اعتزال زميله السابق صامويل إيتو. ونشر "الرسام" صورة له تجمعه بـ"الأسد الكاميروني" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً "أخي، شكراً لك على كل شيء، اعتنيت بي منذ اليوم الأول...كل التوفيق في المستقبل".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7522 ثانية