اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2019-09-22 11:28:08 |

ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعد أيام قليلة فقط من اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بدأ النجم الكاميروني صامويل إيتو في الكشف عن بعض اللحظات المميزة، التي عاشها طيلة مسيرته المرصعة بالألقاب المحلية والقارية في عالم الساحرة المستديرة.

ففي مقابلة خص بها راديو "كادينا سير" الإسباني، ونشرت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية بعض الأجزاء منها، قال صامويل إيتو إن أندريس إنييستا هو أفضل لاعب لعب إلى جانبه فوق المستطيل الأخضر، وأضاف: "قلت ذلك في أول مقابلة. إنه (إنييستا) أفضل لاعب تدربت معه".

وتابع المهاجم الكاميروني إن "الناس أصيبوا بالدهشة لأنني لم أذكر ميسي أو رونالدينيو، لكن الوقت أثبت صحة (كلامي)". وأردف: "إنييستا يلعب مثل مارادونا وميسي وكريستيانو رونالدو".

ولعب صامويل إيتو مع زميله السابق أندريس إنيستا في برشلونة في الفترة الممتدة بين 2004 و 2009، حيث شهدت هذه المرحلة تألق النادي الكتالوني على الصعيدين المحلي والقاري، وذلك بالفوز بعدة ألقاب كان أهمها مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل إيتو للحديث عن زميله السابق في برشلونة تشافي هيرنانديز، والذي يعمل حالياً مدربا في الدوري القطري لكرة القدم. وقال في هذا الصدد وبنوع من المزاح: "إذا لم يدرب برشلونة في مرة من المرات، فإنني سأقتله".

من جهة أخرى، كان أندريس إنييستا قد تفاعل مؤخراً مع خبر اعتزال زميله السابق صامويل إيتو. ونشر "الرسام" صورة له تجمعه بـ"الأسد الكاميروني" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً "أخي، شكراً لك على كل شيء، اعتنيت بي منذ اليوم الأول...كل التوفيق في المستقبل".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0136 ثانية