المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2019-09-18 10:15:28 |

فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

دافع المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن نجمه ليونيل ميسي، الذي ظهر لأول مرة هذا الموسم، خلال مباراة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وانتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل السلبي، بعدما أهدر الفريق الألماني ركلة جزاء تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

وشارك ميسي في اللقاء، بعدما أقحمه المدرب في الدقيقة 59 بديلا للاعب الواعد أنسو فاتي (16 عاما)، الذي أصبح أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في تاريخه بالبطولات الأوروبية.

وكانت هذه أول مشاركة لـ"ليو" منذ إصابته يوم 5 أغسطس.

وعقب نهاية اللقاء، دافع فالفيردي عن النجم الأرجنتيني، الذي فشل في مساعدة فريقه في تحقيق الفوز على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وقال للصحفيين "إنه مثل أي لاعب لم يستعد جيدا قبل بداية الموسم.. دخل اللقاء دون أي استعداد"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ولم يوضح فالفيردي لماذا أشرك ميسي طالما كان غير مستعد.

وأضاف "إنها أول 30 دقيقة له منذ مدة.. وعلى الرغم من ذلك قدم ما فيه الكفاية.. كانت كذلك أول مباراة كاملة للويس سواريز".

هذا وذكر فالفيردي أن النتيجة لم تخرج عن المتوقع، قائلا "لقد عانينا كثيرا وعلينا إدراك ذلك.. كانت مباراة معقدة".

وفي وقت سابق بالمجموعة نفسها تعادل إنتر ميلانو 1-1 بملعبه على نحو مفاجئ مع سلافيا براغ.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0124 ثانية