من الاغتيالِ إلى الهجرةِ ثم العودة.. ما مستقبلُ المسيحيين في العراق؟      صور قداس عيد انتقال مريم العذراء الى السماء في كنيسة مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      قصة مسيحيين راحا ضحية أنفال البارزانيين بسبب ارتدائهما الشماغ الأحمر      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل الآنسة جاكلين بطرس مدير عام إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية      استعدادات الدراسة السريانية لاقامة دورات تطويرية على المنصات الالكترونية      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل      تصريح من غبطة المطران مار ميلس زيا حول هيئة دعم كنيسة المشرق الآشورية في لبنان      الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي      الفاتيكان نيوز: أهمية الحضور المسيحي في العراق      بدء إعداد الخطط لبناء "نسخة سورية" عن كنيسة آيا صوفيا بدعم روسي      روسيا "بدأت بالفعل" إنتاج لقاح كورونا.. وهذا موعد طرحه      "إف بي آي" على رأس المشاركين بتحقيقات انفجار بيروت      قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟      الإهمال يحول كبرى كنائس ديرسيم الأثرية إلى أطلال      15 آب: عيد انتقال سيدتنا مريم العذراء بالنفس والجسد إلى السماء.. كيف نعيشه؟      بينهم جنسيات غير عراقية .. احباط محاولة تسلل لعشرات الدواعش من الحدود السورية‎      موسكو عرضت على واشنطن التعاون لإنتاج لقاح كورونا..والرد صادم      موقف حافلات "ذكي" في كوريا الجنوبية يحمي من كورونا      هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك      بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
| مشاهدات : 834 | مشاركات: 0 | 2019-09-18 10:15:28 |

فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

دافع المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن نجمه ليونيل ميسي، الذي ظهر لأول مرة هذا الموسم، خلال مباراة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وانتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل السلبي، بعدما أهدر الفريق الألماني ركلة جزاء تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

وشارك ميسي في اللقاء، بعدما أقحمه المدرب في الدقيقة 59 بديلا للاعب الواعد أنسو فاتي (16 عاما)، الذي أصبح أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في تاريخه بالبطولات الأوروبية.

وكانت هذه أول مشاركة لـ"ليو" منذ إصابته يوم 5 أغسطس.

وعقب نهاية اللقاء، دافع فالفيردي عن النجم الأرجنتيني، الذي فشل في مساعدة فريقه في تحقيق الفوز على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وقال للصحفيين "إنه مثل أي لاعب لم يستعد جيدا قبل بداية الموسم.. دخل اللقاء دون أي استعداد"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ولم يوضح فالفيردي لماذا أشرك ميسي طالما كان غير مستعد.

وأضاف "إنها أول 30 دقيقة له منذ مدة.. وعلى الرغم من ذلك قدم ما فيه الكفاية.. كانت كذلك أول مباراة كاملة للويس سواريز".

هذا وذكر فالفيردي أن النتيجة لم تخرج عن المتوقع، قائلا "لقد عانينا كثيرا وعلينا إدراك ذلك.. كانت مباراة معقدة".

وفي وقت سابق بالمجموعة نفسها تعادل إنتر ميلانو 1-1 بملعبه على نحو مفاجئ مع سلافيا براغ.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5384 ثانية